السلام عليكم انا توي باديه لي يومين استخدم حبوب سبرلكس وبنفس الوقت باديه بحمية كيتو وسمعت انه ممكن السلبرس يسبب زياده في الوزن هل ممكن تسبب الحبوب ابطأ بعملية نزول الوزن
اجابات الاطباء
هاذا الموضوع جزئي عند البعض وليس الكل
وهاذه الفئة التي يزيد وزنها تكون خلال الفترة الاولى من تناول العلاج.
فالتمرين... اقرأ المزيد
هاذا الموضوع جزئي عند البعض وليس الكل
وهاذه الفئة التي يزيد وزنها تكون خلال الفترة الاولى من تناول العلاج.
فالتمرين والحميات والاكل الصحي اكيد سوف يؤثر ايجابا لمنع زياده الوزن
وبالتوفيق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.