أنا استخدمت علاج فيفادول والآن يوجد وجع شديد في البطن ماذا افعل

2017-12-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
من الممكن أنك تناولته على معدة فارغة من الطعام مما سبب لك هذا الألم، حاول تناوله مع الأكل إن أمكن متجنبا منتجات الألبان والأجبان والقهوة، إذا استمر الألم أنصح بتغيير الدواء. 0 2017-12-28 10:14:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
من الممكن أنك تناولته على معدة فارغة من الطعام مما سبب لك هذا الألم، حاول تناوله مع الأكل إن أمكن متجنبا منتجات الألبان والأجبان والقهوة، إذا استمر الألم أنصح بتغيير الدواء.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة