انا اتناول اقراص لاميداز هل هي المتسبب في كثرة التبول انا اتبول تقريبا

علم الصيدلة
ذكر 4 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3050
السلام عليكم.. انا اتناول اقراص لاميداز هل هي المتسبب في كثرة التبول ؟ انا اتبول تقريبا كل ساعتين

اجابات الاطباء

الاعراض الجانبيه المرافقة لستخدام الاميداز هيا الغثيان الاسهال الصداع طفح جلدي اختلال حاسة الذوق تحسس اختلال الرؤية التهابات الانف والبلعوم اقرأ المزيد
الاعراض الجانبيه المرافقة لستخدام الاميداز هيا الغثيان الاسهال الصداع طفح جلدي اختلال حاسة الذوق تحسس اختلال الرؤية التهابات الانف والبلعوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية