اليوم اعطيت ل حب ننوم ومسكن للاعصاب لان لا ينام وغير مستقر فبعد اخذ ال

علم الصيدلة
ذكر 28 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2226
السلام عليكم اليوم اعطيت لوالدي حب ننوم ومسكن للاعصاب لان لا ينام وغير مستقر فبعد اخذ الجرعة نام ولكن عندما استيقظ ليدرر كانت هناك صعوبة في قدميه ويحس بثقل هل هذا مضر به شكرا

اجابات الاطباء

ربما شىء عارض لانه من الصعب حدوث الاثر الجانبى لاى دواء فور الاستخدام .عليه مراقبه الامر ليومين اخرين وتابعينا مع... اقرأ المزيد
ربما شىء عارض لانه من الصعب حدوث الاثر الجانبى لاى دواء فور الاستخدام .عليه مراقبه الامر ليومين اخرين وتابعينا مع ذكر اسم الادويه فى رساله اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية