السلام عليكم ، الوالده تاخذ دواء كوليسترول
أتورفاستاتين 20
بعد اسبوعين بدت تحس بألم بأسفل الظهر وأعلى الرجل ، مع العلم بدت تمشي لمدة ساعة من بداية اخذ الدواء ، هل هذا من اعراض الدواء ؟
اجابات الاطباء
ربما يكون ألم العضلات من الآثار العكسية لتناول هذا الدواء يرجى التوجه للطبيب لإحراء تحليل CPK وتقييم حالة الوالدة اقرأ المزيد
ربما يكون ألم العضلات من الآثار العكسية لتناول هذا الدواء يرجى التوجه للطبيب لإحراء تحليل CPK وتقييم حالة الوالدة
نعم من الاعراض الجانبيه الم بالعضلات لذا يفضل تناوله مساءا واذا زادت الالام بترجع للطبيب اللي وصفه اقرأ المزيد
نعم من الاعراض الجانبيه الم بالعضلات لذا يفضل تناوله مساءا واذا زادت الالام بترجع للطبيب اللي وصفه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.