الان استخدم اومقا ثري واسعر بصداع هل هناك خطورة في ايقاف استخدامها فجأة
اجابات الاطباء
الصدع يعتبر اثر جانبي للاوميغا ثري لايوجد خطورة في ايقافة الخطورة عندما تستمر في استخدمة في حال ضهرت اثار جانبية... اقرأ المزيد
الصدع يعتبر اثر جانبي للاوميغا ثري لايوجد خطورة في ايقافة الخطورة عندما تستمر في استخدمة في حال ضهرت اثار جانبية او تحسس من الدواء لدلك التوقف مهم وعدم الافراط في الجرعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.