السلام عليكم .. استخدمت علاج كلافوكس 1000 وسبب لي اضطراب في المعده هل عليه الاستمرار في العلاج ام عليه التوقف؟

علم الصيدلة
ذكر، 30 سنة 27 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 6163
السلام عليكم .. استخدمت علاج كلافوكس 1000 وسبب لي اضطراب في المعده هل عليه الاستمرار في العلاج ام عليه التوقف؟

اجابات الاطباء

الدكتورة لارا الطراونه
29 March 2019 صيدلاني
من أعراض دواء كلافوكس عمل اضطراب في المعده... يضل أخذه على معده ممتلئه أو اذا بقي الاضطراب التوقف عن أخذه اقرأ المزيد
من أعراض دواء كلافوكس عمل اضطراب في المعده... يضل أخذه على معده ممتلئه أو اذا بقي الاضطراب التوقف عن أخذه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية