استخدمت حبوب شامبكس الجرعة الاولى عند استخدام ملج اصبح الم شديد في الب

علم الصيدلة
ذكر 6 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 12714
استخدمت حبوب شامبكس الجرعة الاولى عند استخدام 1 ملج اصبح هناك الم شديد في البطن ومغص لا يطاق مالحل

اجابات الاطباء

المفروض ان هناك تدرج فى اخذ الشامبكس .واضح انك مشيت بالتدرج والمشكله حدثت عند تناول 1 مج ..من الوارد حدوث... اقرأ المزيد
المفروض ان هناك تدرج فى اخذ الشامبكس .واضح انك مشيت بالتدرج والمشكله حدثت عند تناول 1 مج ..من الوارد حدوث امساك والم البطن من الدواء وواضح ان الاثر مزعجا لك لذلك انصحك بتقليل الجرعه الى نصف مج لمده 3 ايام ثم التوقف عنه..عليك بقوه الاراده لانه كثيرا تناول شامبكس ولم يقلع لان الاراده هى الاساس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب اللسان مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية