احد اضراسي اصابته التسوس فبدء يتكسر بالتدريج هو حينما زرت طبيب اسنان ق

احد اضراسي اصابته التسوس فبدء يتكسر بالتدريج السؤال هو حينما زرت طبيب اسنان قال لي انها ضرسة العقل ويجب ان اتخلص منها فا اعطاني دواء وقال لي عندما تنتهي منه سينزعها.المشكل ان البنج لا يخضر لحم اسناني بالرغم اني دهبت ٤ مرات دون نتيجة لدرجة ان لحم اسناني تؤلمني بسبب شوكة إبرة ما الحل

2009-07-28
1 إجابة السؤال 2020-06-10
طبيب الأسنان لديه الخبرة الكافية لتخدير الأسنان سواء موضعياً أو بحق العصب، أوبالتخدير العام ، فتوكل على الله واذهب إلى طبيب الأسنان ودعه يعمل. 2 2009-07-30 01:37:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
طبيب الأسنان لديه الخبرة الكافية لتخدير الأسنان سواء موضعياً أو بحق العصب، أوبالتخدير العام ، فتوكل على الله واذهب إلى طبيب الأسنان ودعه يعمل.

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-05-19 05:11:47

السلام عليكم ، عندي حمه وجسمي مكسر ذهبت للطبيب واعطاني دواء زينات 500mg وقال لي اشربه مرتين يوميا كل 12ساعه ، سؤالي نحن في رمضان هل ممكن تقليص الجرعة لمرة واحدة في اليوم؟

عندي حمه وجسمي مكسر ذهبت للطبيب واعطاني دواء زينات mg وقال لي اشربه مرتين يوميا كل ساعه نحن في رمضان هل ممكن تقليص الجرعة لمرة واحدة في اليوم

1

عندي حمه وجسمي مكسر ذهبت للطبيب واعطاني دواء زينات mg وقال لي اشربه مرتين يوميا كل ساعه نحن في رمضان هل ممكن تقليص الجرعة لمرة واحدة في اليوم
و عليكم السلام الافضل قدر الامكان اخذ حبة وقت السحور و اخرى مع الافطار
0
2019-05-22 15:27:20
see-answer-arrow

2017-11-30 15:04:00

انا تزوجت منذ عام تقريبا وليس عندي اولاد وعندما زرت الطبيب اعطاني حبوب اورغامتريل

انا تزوجت تقريبا وليس عندي د وعندما زرت الطبيب اعطاني حبوب اورغامتريل

1

انا تزوجت تقريبا وليس عندي د وعندما زرت الطبيب اعطاني حبوب اورغامتريل
ماهو السؤال ؟
0
2017-11-30 22:33:00
see-answer-arrow

2017-09-15 17:21:41

السلام عليكم انا فتاة في العشرين كنت أعاني من ألم أعلى البطن يمتد إلى أسفله و عندما زرت الطبيب قال لي إنه تسمم غذائي و وصف لي مضاد حيوي و عندما بدأته أصبحت أشعر بألم في قلبي أ

انا في العشرين كنت اعاني من الم اعلى البطن يمتد الى اسفله و عندما زرت الطبيب قال لي انه تسمم غذائي و وصف لي مضاد حيوي و عندما بداته اصبحت اشعر بالم في قلبي ا

1

انا في العشرين كنت اعاني من الم اعلى البطن يمتد الى اسفله و عندما زرت الطبيب قال لي انه تسمم غذائي و وصف لي مضاد حيوي و عندما بداته اصبحت اشعر بالم ف...
اولا سلامتك ونتمني لك دوام العافية الألم في القلب قد يكون له سببين: 1. انه قد يكون احد الأعراض المتأخرة للتسمم الغذائي 2. انه في بعض الأحوال النادرة يكون من الأعراض الجانبية للمضاد الحيوي لكن في جميع الأحوال يرجي زيارة اقرب قسم طوارئ في اقرب مستشفي لمتابعة حالتك
0
2017-09-17 12:57:56
see-answer-arrow

2017-07-23 23:31:25

انا دهبت هند الطبيب و قال لي ان صحتك سليمة و لا تخاف ولكن انا جد قلق و اعطاني دواء إسمه NEOMOX و ALZEN MAGHNÉSIUM MARIN و اريد منكم ان توضحوا لي ما فائدة هدا الدواء هل هو اجاب

انا دهبت هند الطبيب و قال لي ان صحتك سليمة و لا تخاف ولكن انا جد قلق و اعطاني دواء اسمه NEOMOX و ALZEN MAGHNÉSIUM MARIN و اريد منكم ان توضحوا لي ما فائدة الدواء هل هو اجاب

1

انا دهبت هند الطبيب و قال لي ان صحتك سليمة و لا تخاف ولكن انا جد قلق و اعطاني دواء اسمه NEOMOX و ALZEN MAGHNÉSIUM MARIN و اريد منكم ان توضحوا لي ما فا...
ادوية عادية للالتهاب ومقوي ان شاء الله مافي مشكلة
0
2017-07-29 22:51:31
see-answer-arrow

2017-06-10 15:03:00

كتب لي الطبيب علي دواء بروفيرون لكن الصيدلي اعطاني دواء اسمه بروفيرون وقال لي هو نفس الدواء لكن الاسم مختلف فهل هذا صحيح؟

كتب لي الطبيب علي دواء بروفيرون لكن الصيدلي اعطاني دواء اسمه بروفيرون وقال لي هو نفس الدواء لكن الاسم مختلف فهل صحيح

2

كتب لي الطبيب علي دواء بروفيرون لكن الصيدلي اعطاني دواء اسمه بروفيرون وقال لي هو نفس الدواء لكن الاسم مختلف فهل صحيح
طبعا نفس الدواء اختلاف فقط بالشركات المصنعه
0
2017-06-11 19:43:03
see-answer-arrow

2016-08-02 13:08:33

هل التوقف عن الادوية النفسية بشكل مفاجئ يؤدي الى مرض عقلي ام انه يحدث اعراض انسحابية فقط وتنتهي

هل التوقف عن الادوية النفسية بشكل مفاجئ يؤدي الى مرض عقلي ام انه يحدث اعراض انسحابية فقط وتنتهي

1

هل التوقف عن الادوية النفسية بشكل مفاجئ يؤدي الى مرض عقلي ام انه يحدث اعراض انسحابية فقط وتنتهي
من الاعراض الانسحابية قد تكون اعراض نفسية و هذا يعتمد ايضا على نوع الدواء .. كما و لا ينصح و لا يجب التوقف عن هكذا نوع من الادوية من دون استشارة الطبيب المعالج
0
2016-08-02 14:09:07
see-answer-arrow

2016-07-24 03:47:00

انا شربت نورليفو مباشرة بعد العلاقة لكن وجعني ضرسي وشربت اسبرو واريد ان اشرب مسكن الام اسنان هل لن يشكل خطر

انا شربت نورليفو مباشرة بعد العلاقة لكن وجعني ضرسي وشربت اسبرو و اشرب مسكن الام اسنان هل لن يشكل خطر

1

انا شربت نورليفو مباشرة بعد العلاقة لكن وجعني ضرسي وشربت اسبرو و اشرب مسكن الام اسنان هل لن يشكل خطر
لا يشكل خطر او تأثير علي الدواء
0
2016-07-24 19:34:09
see-answer-arrow

2016-01-10 08:00:03

انا استخدم سيروكسات وما تحسنت معها وبدل لي الدكتور حبوب انافرانيل هل اوقف السيروكسات تدريجي او لا وما اعراض هذا الدواء

انا استخدم سيروكسات وما تحسنت معها وبدل لي ال حبوب انافرانيل هل اوقف السيروكسات تدريجي او لا وما اعراض الدواء

1

انا استخدم سيروكسات وما تحسنت معها وبدل لي ال حبوب انافرانيل هل اوقف السيروكسات تدريجي او لا وما اعراض الدواء
الرجاء العودة للطبيب لانه يوقف تدريجى
0
2016-01-17 03:07:27
see-answer-arrow

2010-10-13 13:59:36

كيف اتخلص من البقع السوداء اللي بالوجه الكلف؟وكيف اعالج تساقط الشعر

كيف اتخلص من البقع السوداء اللي بالوجه الكلف وكيف اعالج تساقط الشعر

1

كيف اتخلص من البقع السوداء اللي بالوجه الكلف وكيف اعالج تساقط الشعر
الكلف يحدث بسبب زيادة المادة الصبغية الميلانين وتحت تأثير أشعة الشمس ، ويزيد الكلف عند المصابين بمرض الغدة الدرقية والتفاعل التحسسي لبعض الأدوية ومستحضرات التجميل وداء أديسون ، والعلاج يكون باستخدام بعض المراهم يمكنك استشارة الطبيب وتقشير الوجه وباستعمال أشعة الليزر
0
2010-11-05 00:49:32
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة