اتناول دواء ايميبرامين بوصفة طبيبة مند عامان هل من ضرر على صحتي ان استمريت عليه لاني بمجرد ايقافه يرجع القلق و بشدة هل من ضرر لاستعماله مدة طويلة لاني سمعت انه يسبب مشاكل ؟؟

2017-11-21
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا تقومي بايقافه دون استشارة طبيب حتى لا يكون لذلك آثار انعكاسية على صحتك. 0 2017-11-23 18:11:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا تقومي بايقافه دون استشارة طبيب حتى لا يكون لذلك آثار انعكاسية على صحتك.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة