هل ارتفاع الانسولين في الدم يلحق الضرر على البشره مثل الاسمرار والجفاف وهل له مضار على الصحه وما علاجه

icon 9 يوليو 2016
icon 1593
هل ارتفاع الانسولين في الدم يلحق الضرر على البشره مثل الاسمرار والجفاف وهل له مضار على الصحه وما علاجه

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نعم يضر بالجسم و يؤدي الى خطورة على الحياة. مراجعة طبيب الاسرة لاجراء الفحص السريري و العلاج. شكرا 0 2016-07-12 00:12:10
الدكتور علي الخفاجي
الدكتور علي الخفاجي
طب الاسرة
نعم يضر بالجسم و يؤدي الى خطورة على الحياة. مراجعة طبيب الاسرة لاجراء الفحص السريري و العلاج. شكرا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة عامة

هل شرب عصير الليمون الطبيعي بدون سكر ومرات عديدة في اليوم له مضار على الصحة علما ان التبول يكون في حالة شرب الماء

ولعصير الليمون فوائد عديدة بسب ما يحتويه من مواد مفيدة، حيث لا يحتوي على الكافيين أو الصوديوم، تساعد على الهضم وتسريع عملية هضم الطعام خلال اليوم. ويكون له تأثير في تحسين أداء الجهاز المناعي ضد الالتهاب وضد الرشح، ويساعد على إدرار البول ,يساعد على التئام الجروح. ,ويحتوي على الكالسيوم الذي نحتاجه لبناء العظام، والليمون يقوي الشعر ويذيب الدهون ويرفع المعنوياتن، ولكنه لا يخلو من المضار فهو يؤدى إلى هيجان أغشية الجهاز الهضمى وقد يسبب حروقا فى المعدة وهو كغذاء صعب الهضم،ولهذا ننصحك بعدم تناوله على الريق أو قبل الأكل،وأن تعتدل بتناوله ويكفي كأس في اليوم والمثل يقول: كل شئ زاد عن حده إنقلب ضده

سؤال من أنثى

في صحة عامة

هل لااقراص او حبوب الثوم اي مضار صحيه وهل هي فعلا تقوم بمقام الثوم الحقيقي

الثوم كله فوائد للجسم وليس له أضرار بالكمية المعتدلة - فالثوم مضاد حيوى طبيعى، مضاد للجراثيم وللفطريات وللفيروسات، ويحفز الجهاز المناعى، ضد الإلتهابات والمراض الإنتانية - يستخدم الثوم على نطاق واسع لتجنب الإصابة بنزلات البرد. -قاتل للأميبيا ويفيد في علاج حالات الإسهال - استخدام الثوم على المدى الطويل يساعد على منع الإصابة بأمراض القلب وذلك من خلال تقليل نسبة الكوليسترول وتقليل لزوجة الدم.،ويمنع الإصابة بالجلطات -يحمي من الإصابة بارتفاع الضغط لأنه موسع للأوعية الدموية، ويخفض الكوليستيرول فيحول دون ظهور تصلب الشرايين -يغذي بصيلات الشعر فيقويه ويزيل القشرة ويعالج العديد من مشاكل الشعر - ينظم معدلات سكر الدم -مضاد للأكسدة ولذلك يمنع الإصابة بالأورام السرطانية، وهناك أدلة قوية بأن الثوم لا يمنع الإصابة بالأورام السرطانية فقط بل إنه يبطئ نمو الأورام في حال وجودها.والكبسولات لها نفس فوائد الثوم.

سؤال من ذكر

في صحة عامة

هل شرب الماء من الزجاجات البلاستيك تسبب ضرر بالصحة

استخدام أكياس البلاستيك في تعبئة الخبز الساخن والوجبات الغذائية الساخنة من المطاعم وهذه الأكياس تلين وتتفاعل بدرجة حرارة منخفضة وبالتالي فإن تفاعلها مع الوجبات الساخنة يشكل خطراً على صحة الإنسان حيث تسبب له العديد من المشاكل الصحية ناتجة عن انطلاق مادة الديوكسين المسببة للسرطان.كما يجب التنبيه إن تجنب استخدام قوارير البلاستيك لحفظ المواد الغذائية وخاصة المخلل أو وضع قوارير بلاستيكية مليئة في الماء في البراد لأن ذلك سيؤدي إلى تحلل البلاستيك وانتقال المواد السامة والمسببة للسرطانات إلى الجسم.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً