نكمل : في ايام البرد اشعر الارتخاء يزداد في الاقدام والخمول يزدادلايوجد الم سوى اسفل الظهر صعوبة في التوازن لودفعني شخص لسقط فورا وبشكل مندفع المشي الان كالبطرق.

icon 27 مارس 2010
icon 1850
نكمل : في ايام البرد اشعر الارتخاء يزداد في الاقدام والخمول يزدادلايوجد الم سوى اسفل الظهر صعوبة في التوازن لودفعني شخص لسقط فورا وبشكل مندفع المشي الان كالبطرق.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للتوازن بالبرد. اما وجود خمول و ارتخاء في القدمين قد يكون نتيجة نقص في فيتامينات لجسم 0 2010-04-01 09:01:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا علاقة للتوازن بالبرد. اما وجود خمول و ارتخاء في القدمين قد يكون نتيجة نقص في فيتامينات لجسم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

منذ حوالي أسبوعين، قمت بآللّيل وكنت متعرقاً وشعرت بالعطش، فشربت مشروب الكوك كولا بارداً جداً ، في الصباح إستيقضت على...

يبدو أن هناك مشكلة في الكلوتين، ما يدل عليه الألم في الجانبين، عليك عمل التشخيص اللازم عند طبيب تحبه، مثل اختصاصي المسالك البولية لعمل فحص للبول أو صورة أشعة أو ما يلزم، ولا يفيد التهرب من الزيارة، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً