عندي حساسية وقد تناولت ارتيز ونيدازول وارتفعت عندي الحرارة مادا افعل

صحة عامة
أنثى 29 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2148
عندي حساسية وقد تناولت ارتيز ونيدازول وارتفعت عندي الحرارة مادا افعل

اجابات الاطباء

الدكتور زينب فوزي
1 February 2016 طب عام
عليك بمراجعه الطبيب لمعرفه سبب الحراره حيث ان هذه الادويه لا علاقه لها بارتفاع الحراره. اقرأ المزيد
عليك بمراجعه الطبيب لمعرفه سبب الحراره حيث ان هذه الادويه لا علاقه لها بارتفاع الحراره.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الفرق بين حساسية الحليب وحساسية اللاكتوز مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية