انا وزني وطولي غير متزوجة عملي مكتبي لا اعاني من اي مشاكل صحية احاول ا

انا وزني وطولي غير متزوجة عملي مكتبي لا اعاني من اي مشاكل صحية احاول ا
icon 5 ديسمبر 2009
icon 1487
أنا فتاة وزني68 وطولي170 غير متزوجة عملي مكتبي لا أعاني من أي مشاكل صحية أحاول المشي لتخفيف وزني حيث أني أمشي بشكل شبه يومي لمدة تتراوح بين الساعة والساعة والنصف ولكن في نهاية المشي لا أستطيع ثني ظهري للأسفل إلا بعد عدد دقائق من الاستراحة فما سبب ذلك؟ -لكن أشعر ببعض الأحيان بالم في ركبتي بحيث لا أستطيع تحريكها حتى أني قد أضطر اثناء الصلاة غلى النزول على يدي إلى الأرض؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد لديك مشكلة. عليك إجراء بعض التمارين أثناء المشي ومن ضمنها محاولة ثني الظهر والصغذ إلى الأمام.اسم الله عليكي. 0 2009-12-05 21:04:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يوجد لديك مشكلة. عليك إجراء بعض التمارين أثناء المشي ومن ضمنها محاولة ثني الظهر والصغذ إلى الأمام.اسم الله عليكي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

اشعر بالتعب شديد حتى انني لا استطيع مشط شعري او المشي الكثير و الوقوف الكثير الجلوس على الارض النهوض من...

هذا الدواء له أعراض جانبية كثيرة ويعتمد ظهورها حسب الكمية والمدة التي تم تناول الدواء خلالها ممكن هذه الاعراض تكون نتيجة لتناول هذا الدواء او ممكن لأسباب اخرى كم المدة التي بدأتي فيها تناوله؟ وهل باستشارة طبيب مختص ؟ يجب مراجعة طبيب اختصاص باطنية فورا وعمل التحاليل المطلوبه

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

السلام عليكم,,اشعر بتنميل من رقبتي حتى نصف رأسي!!مع العلم اني طالبه في البكالوريا الثانيه اي اجلس كثيرا اثناء الدراسه!!فهل من...

اسباب التنميل عصبية بسبب إنضغاط الأعصاب الطرفية التي تغذي الرأس ويمتد الألم للخلف حول الأذن ومن ثم نحو الجبهةويحدث ألم عند الضغط على فروة الرأس وإما أسباب نفسية مثل القلق والتوتر النفسي،ننصحك بعمل صورة طبقية للرقبة وتناول دواء جابابنتين أو لايريكا وهذا لا يعطى إلا بإشراف الطبيب لمعالجة الأعصاب الطرفية ، وتناول مضاد للقلق والتوتر مثل بروزاك أو سيتالوبرام20مغم، وتناول مضاد للإلتهاب غير كورتيزوني مثل آيبوبروفين 400مغم ، مع تجنب التعرض للشمس وعدم غسل الرأس بالماء الساخن وإنما بالماء الداقئ ، وتجنب غسل الرأس بالصابون والمواد الكيماوية مثل الصبغة ،وتجنب حك الرأس بقوة ، واستخدام فرشاة شعر ناعمة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

اشعر بالم شديد في الجوانب خاصه الجانب الايمن و حين خضعت لعنايه طبيه تبين انني لا اعاني من شيء و...

من وصفك للالم وانه مع الحركه قد يكون الام في العضلات .. استخدمي مسكن لالام العضلات من جيل او حبوب مسكنه .. مع استثناء أنه لديك وخز او تنميل او وجود حرارة .. عند وجود هذه الأشياء المرجو زيارة الطبيب المعالج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً