انا دائما وجهى شاحب او باهت واصدقائي يلاحظون الشي ولا ماذا افعل مع اني

انا دائما وجهى شاحب او باهت واصدقائي يلاحظون هذا الشي ولا اعرف ماذا افعل مع اني اعملت تحاليل ولم يظهر معي شي ماذا افعل وكذلك عندما اضع المكياج يبقى شاحب الون واتناول الفواكه والخضار ولكن هل القهوة لها سبب في الون الاصفر مع العلم اوقفته عمري 30 لكم

2009-06-28
1 إجابة السؤال 2019-06-25
أولاً- القهوة تسبب انقباض الأوعية الدموية، يعني تقلل تدفق الدم. ثانياً- عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي فهي تساعد على زيادة تدفق الدم إلى الأطراف وجميع الأعضاء. ولكن ربما هي الوراثة. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
أولاً- القهوة تسبب انقباض الأوعية الدموية، يعني تقلل تدفق الدم. ثانياً- عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي فهي تساعد على زيادة تدفق الدم إلى الأطراف وجميع الأعضاء. ولكن ربما هي الوراثة.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-03-27 22:07:20

عانيت سابقا من اصفرار بياض عيني عولجت من قبل الطبيب بفيتامينات واختفى الاصفرار الان لاحظت ان بياض عيوني ايظا اصفر مالسبب برأيكم لعودته واسبابه الاخرى لذالك؟

عانيت سابقا من اصفرار بياض عيني عولجت من قبل الطبيب بفيتامينات واختفى الاصفرار الان لاحظت ان بياض عيوني ايظا اصفر مالسبب برايكم لعودته واسبابه الاخرى لذالك

1

عانيت سابقا من اصفرار بياض عيني عولجت من قبل الطبيب بفيتامينات واختفى الاصفرار الان لاحظت ان بياض عيوني ايظا اصفر مالسبب برايكم لعودته واسبابه الاخرى...

ممكن طبيعي لو كان خفيف وممكن مشاكل بالكبد او مشاكل بتكسر الدم لابد من فحص شامل اذا كان الصفار وااضح

0

2017-03-29 10:37:19

see-answer-arrow

2016-10-19 21:44:52

انا اشكو من الدوخه والارهاق اثناء الدراسه و جهي اصفر وشكر لكم

انا اشكو من الدوخه والارهاق اثناء الدراسه و جهي اصفر وشكر لكم

2

انا اشكو من الدوخه والارهاق اثناء الدراسه و جهي اصفر وشكر لكم

يجب عمل تحاليل مثل صورة دم كاملة وتحليل بول وبراز وكذلك تحليل غدة درقية

0

2016-10-22 13:52:20

see-answer-arrow

2016-08-04 02:13:24

دكتور انا كان عندي تقص فيتامين ب١٢ واخذت حبوب لونها اصفر دائرية الحجم لمده شهر .. مافائده فيتامين ب١٢ وهل يزيد بالوزن .. وشكرا

انا كان عندي تقص فيتامين ب١٢ واخذت حبوب لونها اصفر دائرية الحجم لمده شهر مافائده فيتامين ب١٢ وهل يزيد بالوزن و

1

انا كان عندي تقص فيتامين ب١٢ واخذت حبوب لونها اصفر دائرية الحجم لمده شهر مافائده فيتامين ب١٢ وهل يزيد بالوزن و

فيتامين ب 12 من الفيتامينات المهمة لعمل وصحة الخلايا العصبية وايضا لإنتاج وعمل كريات الدم الحمراء ومهم للجهاز المناعي...وفيتامين ب12 لا يسبب زيادة في الوزن عن أخذه...

0

2016-08-07 08:52:38

see-answer-arrow

2016-06-11 17:32:34

عملت تحاليل للدم ولم افهم النتائج وماذا افعل يرجى من فضلكم التبسيط و شكرا حيث. ALSO:800UI REACTION AU LATEX:06 وشكرا

عملت تحاليل للدم ولم افهم النتائج وماذا افعل يرجى من فضلكم التبسيط و حيث ALSO UI REACTION AU LATEX و

1

عملت تحاليل للدم ولم افهم النتائج وماذا افعل يرجى من فضلكم التبسيط و حيث ALSO UI REACTION AU LATEX و

ارجو ارسالها الى بريدي الالكتروني . للشرحها لك

0

2016-06-17 01:33:35

see-answer-arrow

2015-10-26 17:14:42

السلام عليكم من سنه اصبحت الاحظ بهتان كبير في وجهي ولكني يذهب الى الاصفر في كل جسمي واصبح لوني. واصبح لوني يغمق لا اعرف لماذا مع انني اتناول فيتامين سي الكولاجين علئ شكل حبوب

من اصبحت الاحظ بهتان كبير في وجهي ولكني يذهب الى الاصفر في كل جسمي واصبح لوني واصبح لوني يغمق لا لماذا مع انني اتناول فيتامين سي الكولاجين علئ شكل حبوب

1

من اصبحت الاحظ بهتان كبير في وجهي ولكني يذهب الى الاصفر في كل جسمي واصبح لوني واصبح لوني يغمق لا لماذا مع انني اتناول فيتامين سي الكولاجين علئ شكل حب...

عليك بعمل تحليل صورة دم ونسبة البيلوروبين وإستشر إختصاصى جهاز هضمى للأهمية

0

2015-10-26 19:01:39

see-answer-arrow

2015-07-03 20:45:50

اعاني من مرض حمى التيفوئيد ولم يتم اكتشاف المرض الا البارحة مع العلم ان الاعراض بدأت من10ايام سؤالي هوا هل يجب ان اتناول الخضار والفواكه والسوائل فقط ؟؟؟

اعاني من مرض حمى التيفوئيد ولم يتم اكتشاف المرض الا البارحة مع العلم ان الاعراض بدات منايام هوا هل يجب ان اتناول الخضار والفواكه والسوائل فقط

1

اعاني من مرض حمى التيفوئيد ولم يتم اكتشاف المرض الا البارحة مع العلم ان الاعراض بدات منايام هوا هل يجب ان اتناول الخضار والفواكه والسوائل فقط

الافضل الاقلال من الدسم والامثار من الخضار والسوائل ويمكن تناول شوربة الدجاج والارز وما شابه

0

2015-07-06 13:12:56

see-answer-arrow

2011-10-05 21:03:46

السلام عليكم اعاني من فقدان الشهية ووزني ضعيف وغالبا اشعر بدوار كلما اقف مع اني اتناول الحلوة كثيرا ماذا افعل

اعاني من فقدان الشهية ووزني ضعيف وغالبا اشعر بدوار كلما اقف مع اني اتناول الحلوة كثيرا ماذا افعل

1

اعاني من فقدان الشهية ووزني ضعيف وغالبا اشعر بدوار كلما اقف مع اني اتناول الحلوة كثيرا ماذا افعل

الدوار ناتج عن قلة الاكل و السوائل يجب ان تتناولي وجبات متعددة حتى لو كانت صغيرة مع تناول الماكولات ذات المحتوى الحراري العالي

0

2011-10-06 15:26:11

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics