هل من الممكن التوقف عن اخذ دواء ليبيتور ؟؟ و هل يوجد من مضاعفات !!!

icon 3 يونيو 2011
icon 3976
هل من الممكن التوقف عن اخذ دواء ليبيتور ؟؟ و هل يوجد من مضاعفات !!!

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ينبغي عدم التوقف عنه إلا بعد موافقة الطبيب المعالج الذي يبني قراره على المعطيات السريرية والمخبرية الخاصة بالحالة، وسؤالك هل يوجد مضاعفات بالتأكيد لكنها تختلف بين مريض وآخر، وحسب الجرعة ومدة العلاج والأدوية الأخرى التي يتناولها الشخص المعني 1 2011-06-03 10:48:29
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ينبغي عدم التوقف عنه إلا بعد موافقة الطبيب المعالج الذي يبني قراره على المعطيات السريرية والمخبرية الخاصة بالحالة، وسؤالك هل يوجد مضاعفات بالتأكيد لكنها تختلف بين مريض وآخر، وحسب الجرعة ومدة العلاج والأدوية الأخرى التي يتناولها الشخص المعني

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في صحة المسنين

اناعندي الوالده كبيره بالسن تعاني من الم بالكتف وبعدالاشعات اخبروهابانه شخونه في الكتف واعطوهامسكنات وادويه ولاكن لم تفيدمعهاالابتخفبف الالم واخبروها كم بانه لازم تاخذابره بالكتف

لم تذكر عمر الوالدة بالضبط، ولكن بشكل عام ، يحدث عند الكبار تاكل في الغضاريف ويسبب هذا الألم نتيجة احتكاك العظم،،هذا لا يمكن استعادته. لذلك يكون العلاج لتخفيف الألم ، والتدليك بالأدوية يفيد في تخفيف الألم ولكنه يجب أن يستمر، كذلك يجب تناول بعض المأكولات التي خفف الألم مثل الزنجبيل وغيره، أو تناول بعض الأدوية المسكنة للألم اللاستيروئيدية ،ثل البروفين وغيره، ولكن الإبر تعطي مفعولاً لمدة أسبوعين أو أكثر، ولهذا يحبها الناس.

سؤال من ذكر

في صحة المسنين

ابي اصيب بعدة جلطات دماغية وهذه الجلطات اثرت على عملية البلع لذلك اصبح ياكل عن طريق انبوب فهل امكانية للشفاء من هذه الحالة وهل شيء

إمكانية الشفاء بعد الجلطات الدماغية تحتاج لعلاج طبيعي طويل الأمد وصبر طويل، ولا بد من متابعة التغذية بالأنبوب لمدة طويلة حتى يبدأ التحسن، حسب عمره.

سؤال من أنثى

في صحة المسنين

انا امراءة فى السبعين اعاني من الام قوية تمتد من الرقبة الى الكتف والظهر حتى الحوض فهل ممكن الالم نتيجة الا عصاب ام اسباب اخرى

الالام التي تعانين منها قد تكون نتيجة انزلاق غضروفي عنقي او خشونة عالية في الفقرات او التهاب اوتار . ينصح عمل صورة رنين مغناطيسي للعنق وفحص هشاشة عظام ومراجعة اخصائي جراحة اعصاب من اجل الفحص السريري

سؤال من ذكر

في صحة المسنين

هل من مغيثتبلغ امي ٧٦ تعاني من تشنجات في الركبتين مع ارتفاع الضغط في اوقات كثيرة ودون اسباب واضحة مع العلم انها تداوم ٣٠ على

مادامت تتناول أدوية للقلب والضغط فمن الممكن أن تتضارب مع أدوية الروماتيزم ، ومريض القلب ينصح بعدم تناول أدوية الروماتيزم ولكن يمكن أن تتناول حبتين باراسيتامول وتدهن الركبة بمرهم ديب هيت ولون العلبة أحمر . وبالنسبة للسجود ننصحها بمثل هذا العمر - أن تصلي على كرسي لتفادي ثني الركب عند السجود وهذا مقبول شرعا

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان