مرتي استمرت تستخدم حبوب منع الحمل ولكني غير موجود لمدة شهرين بسبب الحرب ولان عندها دم خفيف بعد الدورة ليومين هل هذا طبيعي وهل تستمر باستخدام الحبوب ماذا افعل وماهو...
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور احمد خيون الصكبانأجاب عن السؤال
الدكتور مصطفى الدمأجاب عن السؤال
الدكتورة روضة يوسفآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مصطفى الدمنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بنت آخر دورة كانت بتاريخ وهسه صار من شهر ونص وما نزلت الدورة وزني دا ينزل شوي شوي عن قصد عندي قلق ليش تاخرت شون انزلها
أجاب عن السؤال
الدكتور زهير الكياليهل المنتج امن للحامل Beauty of Joseon – Glow Replenishing Rice Milk و JAYJUN – Intensive Shining Toner
أجاب عن السؤال
د. محمد عمار
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية