أسئلة واجابات طبية صحة المرأة

 
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

انا اجهضت قبل فتره والان اعاني من نسبه الحليب مرتفعه واضطرابات هرمونيه فما هوه علاج الحليب المتكون في الثدي نتيجه الاجهاض

لعلاج نسبة الحليب المرتفعة انصحك بتناول دواء Cabergoline , ومراجعة الطبيب لعلاج الاضطرابات الهرمونية

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق احمد ابو الرب
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

مرحبا، هرموناتي عاليه اي اختصاص اراجع ممكن ، شكرا

يجب تحديد ما هي الهرمونات العاليه لننصحك بمراجعة الاختصاص المطلوب , اما بشكل عام عليك بمراجعة طبيب الغدد , اما اذا كان المقصود الهرمونات المتعلقة بالجهاز التناسلي عليك مراجعة طبيب امراض نسائية

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق احمد ابو الرب
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

السلام عليكم .انا متزوجه من سنه ولم احمل وعندي الغده الدرقيه اكل الادويه للغده دورتي ليس منتظمه مع العلم انها 7 ايام وماهو الوقت المناسب للجماع بعد الدوره

عليك بتنظيم الدورة الشهرية لتحسين فرص الحمل وتديد موعد نزول البويضة وتحديد اوقات الجماع التي تزيد فيها فرص الحمل

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق احمد ابو الرب
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play