انا بتناول حبوب ليفونور كمانع حمل واخر ميعاد للدورة كان يوم |واجريت اخ

صحة المرأة
أنثى 25 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1511
انا بتناول حبوب ليفونور كمانع حمل واخر ميعاد للدورة كان يوم 28|1واجريت اختبارات حمل منزلية وكانت النتيجة سلبية مع العلم انا اتناول الحبوب بانتظام ولكن اعانى من الم شديد اسفل الظهر والبطن مع دوخة وغثيان ما الحل لهذه المشكلة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية