ابنى عمره الان ٤ شهور يرضع طبيعى .. وانا استخدم حبوب سيرازيت .. اشعر بصداع و غثيان و قئ و الام دوره هل بسبب الحبوب ؟ وهل ممكن معها يحدث حمل ؟

صحة المرأة
أنثى 31 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 8781
ابنى عمره الان ٤ شهور يرضع طبيعى .. وانا استخدم حبوب سيرازيت .. اشعر بصداع و غثيان و قئ و الام دوره هل بسبب الحبوب ؟ وهل ممكن معها يحدث حمل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
2 September 2015 نسائية وتوليد
نسبة الحمل بها قليله لكن ممكن وهذه الاعراض ممكن ان تكون ايضاً من الحوب اعملي تحليل حمل للتاكد ان كان... اقرأ المزيد
نسبة الحمل بها قليله لكن ممكن وهذه الاعراض ممكن ان تكون ايضاً من الحوب اعملي تحليل حمل للتاكد ان كان سلبي اوقفي الحبوب وانشاء الله هذه الاعراض ستختفي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التخلص من البنج الكامل (مفعول البنج) مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية