ابنتي عمرها 37 يوم تعاني من امساك يستمر 5 ايام وكذلك غازات.. ارضعتها صناعي بالاضافة للطبيعي لقلة حليبي... اريد علاج للامساك، وهل هنالك ادوية لزيادة انتاج اللبن
أجاب عن السؤال
الدكتور امير الفقيأجاب عن السؤال
الدكتور امير الفقيأجاب عن السؤال
الدكتور امير الفقيأجاب عن السؤال
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاويأجاب عن السؤال
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاويأجاب عن السؤال
الدكتور امير الفقيأجاب عن السؤال
الدكتور شيار باسم صادق جبرآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
https://www.dumyah.com/en/baby-category/feeding/formula-amp-snacks/abbot-similac-gain-plus-iq-3-400gr
أجاب عن السؤال
طاقم الطبينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...بنتي سنتين ونص عندها احتقان وبلغم وبتسخن ما الجرعة المناسبة لدواء سوبراكس مضاد حيوي ودواء اوبلكس للكحه ودواء ليفوستام ودواء كونتافيفر ان وناخد اي مع بعض
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...عمره شهرين برضعو مني كثير بس بيشبعش ابدا بضل يعيط وما بنام والمشكله ع طول اعطيه صناعي ١٢٠مل يشربها كلها وبرضو بضل يعيط بعطيه كمان صناعي ١٢٠مل بنام وبسكت ليش
أجاب عن السؤال
د. سماء مجدىطفلة عمرها شهور وعندها شق بالسقف الحلق ماعم تنام وارتجاع قوي شو الحل في دواء لحل مشكلة ارتجاع المساعده
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلعنده التهاب في الحلق وانسداد في الانف وبلغم ممكن اعمله جلسات بخار بpulmicort و swabivent مع محلول الملح ولا ده ممكن يزود من الالتهاب خصوصا ان البخار اللي بيطلع من الجهاز بارد الى حد ما
أجاب عن السؤال
د. هشام علي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية