السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابنى عمره 39 يوم وكان عنده إفرازات ع سدره وجاله التهاب رئوى من حوالى 10 ايام والدكتور طلب مننا أننا ندخله حضانة وهو دلوقت...
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد الخطيبأجاب عن السؤال
الدكتور محمد الخطيبأجاب عن السؤال
الدكتور عارف نجدت قواسأجاب عن السؤال
الدكتور محمد الخطيبأجاب عن السؤال
الدكتور محمد الخطيبأجاب عن السؤال
الدكتور محمد الخطيبأجاب عن السؤال
الدكتور محمد الخطيبآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...بنتي سنتين ونص عندها احتقان وبلغم وبتسخن ما الجرعة المناسبة لدواء سوبراكس مضاد حيوي ودواء اوبلكس للكحه ودواء ليفوستام ودواء كونتافيفر ان وناخد اي مع بعض
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...عمره شهرين برضعو مني كثير بس بيشبعش ابدا بضل يعيط وما بنام والمشكله ع طول اعطيه صناعي ١٢٠مل يشربها كلها وبرضو بضل يعيط بعطيه كمان صناعي ١٢٠مل بنام وبسكت ليش
أجاب عن السؤال
د. سماء مجدىطفلة عمرها شهور وعندها شق بالسقف الحلق ماعم تنام وارتجاع قوي شو الحل في دواء لحل مشكلة ارتجاع المساعده
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلعنده التهاب في الحلق وانسداد في الانف وبلغم ممكن اعمله جلسات بخار بpulmicort و swabivent مع محلول الملح ولا ده ممكن يزود من الالتهاب خصوصا ان البخار اللي بيطلع من الجهاز بارد الى حد ما
أجاب عن السؤال
د. هشام علي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية