هل من الممكن ان يحصل للاطفال زياده في الاوكسجين على الدماغ

صحة الطفل
سؤال من غير معروف 18 May 2014 تم تعديله في 25 July 2021 3869
هل من الممكن ان يحصل للاطفال زياده في الاوكسجين على الدماغ والى ماذا يؤدي وما هوه علاجه وكيف من الممكن التعامل معه في اعراضه الاولى وهل من الممكن ان يؤدي الى نوبة صرع

اجابات الاطباء

من الممكن ان يحدث ما يسمى ب تسمم الاكسجين الذي قد يؤثر على الرئتين ويؤدي الى صعوبة التنفس اقرأ المزيد
من الممكن ان يحدث ما يسمى ب تسمم الاكسجين الذي قد يؤثر على الرئتين ويؤدي الى صعوبة التنفس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية