هل اخذ بروتين يسبب العقم او امراض الفشل الكلوي لكن انا اشرب ماء كثير

icon 24 أغسطس 2014
icon 920
هل اخذ بروتين يسبب العقم او امراض الفشل الكلوي لكن انا اشرب ماء كثير

إجابات الأطباء على السؤال (1)

البروتين هو جزء مهم من التغذية المتوازنة، وهو لا يسبب العقم أو الفشل الكلوي إذا كان بجرعات عادية أو زائدة قليلاً، وقد تبدآ المشاكل عند الإدمان على جرعة زائدة. راجع اختصاصي التغذية أو الباطنية. 0 2014-08-24 12:12:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
البروتين هو جزء مهم من التغذية المتوازنة، وهو لا يسبب العقم أو الفشل الكلوي إذا كان بجرعات عادية أو زائدة قليلاً، وقد تبدآ المشاكل عند الإدمان على جرعة زائدة. راجع اختصاصي التغذية أو الباطنية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

هل الجماع الفموي يسبب امراض لدي الرجل او مضاعفات

والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

هل يذوب السائل المنوي في الماء مباشرة بعد القذف ام انه يتكتل في الماء مع العلم انه يذوب في الماء بعد القذف بحوالي دقيقة

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اذا ارتفع هرمون البروﻻكتين عند الرجل هل يسبب عقم

ارتفاع مستويات البرولاكتين لدى الرجال يمكن أن يؤدي إلى انخفاض عدد الحيوانات المنوية ، التعب هو أحد الآثار الجانبية لهرمون تستوستيرون المنخفض ، والكثير من هرمون الحليب يمكن أن يؤدي إلى العقم المؤقت والعجز الجنسي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان