لدي نقص في هرمون الدكورة مالعلاج نتيجة التحليل للهرمون

لدي نقص في هرمون الدكورة مالعلاج نتيجة التحليل للهرمون
icon 9 يونيو 2015
icon 776
لدي نقص في هرمون الدكورة مالعلاج نتيجة التحليل للهرمون 262

إجابات الأطباء على السؤال (1)

النتيجة العادية لهرمون التستوستيرون هي 50–210 pg/mL (174–729 pmol/L يعني النتيج لديك عادية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. 0 2015-06-10 11:58:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
النتيجة العادية لهرمون التستوستيرون هي 50–210 pg/mL (174–729 pmol/L يعني النتيج لديك عادية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اسباب نقص هرمون التستيرون

نقص هرمون الذكورة ، أو التستوستيرون ، هو عندما يكون الجسم غير قادر على تقديم ما يكفي من هرمون تستوستيرون للجسم ليعمل بشكل طبيعي. ومع إنه ليس مشكلة تهدد الحياة ، ولكن نقصه يؤثر على نوعية الحياة. تسيطر الغدة النخامية و تحت المهاد ، التي تقع في قاعدة الدماغ ، على إنتاج هرمونات الذكورة والحيوانات المنوية.ويتم إنتاجه في الخصيتين، في خلايا لايديغ. وأي خلل في هذه الحلقة قد يكون سبباً في نقص هرمون التستوستيرون.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ممكن علاج طبيعي لانتاج هرمون الدكورة التيستيسترون

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان