كيف ازالة الكرش حيث اني حيث يتركز السمنة فقط في منطقة الكرش وباقي جسمي

كيف ازالة الكرش حيث اني شاب ابلغ من العمر 34 عام حيث يتركز السمنة فقط في منطقة الكرش وباقي جسمي معتدل وعند عمل رجيم اضعف كليا مع الكرش ما هو الحل؟

2012-04-07
1 إجابة السؤال 2019-09-10
الحل هو ممارسة الرياضة وتخفيف الأكل ولكن ليكن الطعام متوازناً. 1
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
الحل هو ممارسة الرياضة وتخفيف الأكل ولكن ليكن الطعام متوازناً.
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-05-19 03:13:01

انا شاب ابلغ من العمر 27عام لدي بروز في الثددي مع العلم اني لا اشكو من الوزن الزائد بوزن 65 وطول 168 الرجاء الاجابة على سؤالي

انا لدي بروز في الثددي مع العلم اني لا اشكو من الوزن الزائد بوزن وطول الرجاء الاجابة على

1

انا لدي بروز في الثددي مع العلم اني لا اشكو من الوزن الزائد بوزن وطول الرجاء الاجابة على

راجع اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي وتقييم الحالة، وضرورة الجراحة من عدمها.

0

2015-05-19 10:37:32

see-answer-arrow

2015-01-10 06:33:22

طرق ازاله. الكرش والدهون. وزني. ٨٦. وطولي ١٦٦ مقبل علي. زووواج.

طرق ازاله الكرش والدهون وزني ٨٦ وطولي ١٦٦ مقبل علي زووواج

1

طرق ازاله الكرش والدهون وزني ٨٦ وطولي ١٦٦ مقبل علي زووواج

اتبع النصائح التالية:- تناول ستّ وجبات خفيفة تتخللها السلطة الخضراء أو كوكتيل الفواكه الطازجة، - رفع الأثقال من التمارين الرياضية التي تعمل على شدّ عضلات البطن فقط، لذا، ينبغي اتباع نظام غذائي صحي وسليم للتخلص من الدهون. - التقليل من تناول السكريات السريعة كالحلويات، والبطيئة أي كل ما يحتوي على الكاربوهيدرات كالخبز، الأرز الأبيض، المعكرونة، البطاطا وغيرها.- تجنّب تناول الكحول على إختلاف أنواعها وخصوصًا البيرة، لأنها عدوة البطن الأملس. وتجنّب أيضاً العصائر الجاهزة الغنية بالسكر والمشروبات الغازية. - رفع معدل النشاط اليومي، واستبدال المصعد الكهربائي بالسلالم، ولتكن الرياضة التي تزاولها قاسية.

0

2015-01-10 15:01:58

see-answer-arrow

2013-11-26 13:29:31

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر بأني طبيعي جدا والعمر 16 عام

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

1

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

0

2013-11-28 09:12:25

see-answer-arrow

2013-11-19 19:46:32

السلام عليكم انا شاب اعانى من السمنة المفرطة هل طول العضو الذكرى له علاقة بحالة الجسم اذا كان سمين او نحيف وشكرا

انا اعانى من السمنة المفرطة هل طول العضو الذكرى له علاقة بحالة الجسم اذا كان سمين او نحيف و

1

انا اعانى من السمنة المفرطة هل طول العضو الذكرى له علاقة بحالة الجسم اذا كان سمين او نحيف و

كل زيادة في الوزن من عشرة كيلو ، تنقص سنتيمتر واحد من طول القضيب.فنزل وزنك يطول قضيبك!!

0

2013-11-26 10:19:47

see-answer-arrow

2013-11-03 14:02:42

السلام عليكم . عمري 38 ارجو منكم إفادتي بطريقة للتخلص من السمنة الزائدة وخاصة الكرش فوزني 109 كغ.وطولي 174 سم . ولكم جزيل الشكر

منكم بطريقة للتخلص من السمنة الزائدة وخاصة الكرش فوزني كغوطولي سم ولكم جزيل الشكر

1

منكم بطريقة للتخلص من السمنة الزائدة وخاصة الكرش فوزني كغوطولي سم ولكم جزيل الشكر

طريقة التخلص المثلى هي بالرجيم العلمي والرياضه..... لا زلت في عز شبابك.....تستطيع ان تتحكم بكمية الاكل التي تتنناولها

0

2013-11-03 17:06:53

see-answer-arrow

2012-05-06 14:28:31

انا شاب عمري 23 سنة .. طولي 165 سم . ووزني 65 .. لكن احس ان وزني زائد ولدي كرش( على شكل دهنيات ) وايظا لاحظ ان بعض المناطق ليس متوازنة في جسمي مثل الصدر والمؤخرة .ااقصد انه كبير . كيف التقليل ذلك الوزن ؟؟؟ علم انني اريد ان اكون بوزن 50

انا طولي سم ووزني لكن احس ان وزني زائد كرش على شكل دهنيات وايظا لاحظ ان بعض المناطق ليس متوازنة في جسمي مثل الصدر والمؤخرة ااقصد انه كبير كيف التقليل ذلك الوزن علم انني اكون بوزن

1

انا طولي سم ووزني لكن احس ان وزني زائد كرش على شكل دهنيات وايظا لاحظ ان بعض المناطق ليس متوازنة في جسمي مثل الصدر والمؤخرة ااقصد انه كبير كيف التقليل...

وزنك ملائم لوزنك حسب القانون العام، ولكن ربما ينقصك ممارسة الرياضة لتحسي تشكيل العضلات وتوزيع الدهون. كذلم اهتم بالتغذية المتوازنة.

0

2012-05-07 07:50:41

see-answer-arrow

2011-01-29 13:38:11

أنا أعاني من السمنة فصدري بارز وأعاني كرشي أيضا ماهو الحل أرجو أن تساعدوني فأنا منزعج من شكلي

انا اعاني من السمنة فصدري بارز واعاني كرشي ايضا ماهو الحل ان تساعدوني فانا منزعج من شكلي

1

انا اعاني من السمنة فصدري بارز واعاني كرشي ايضا ماهو الحل ان تساعدوني فانا منزعج من شكلي

                                                      وصفات لترهل البطن والكرش 1- ترهلات البطن : الوصفة الاولى : يوضع مقدار ملعقة متوسطة من بذور الشمر في اناء يحتوى على كوب ماء ويوضع على النار ويترك يغلي لمدة ( 6) دقائق من بداية الغليان ثم يصفى ويشرب كوب صباحا وكوب مساءا 2-الوصفة الثانية : شاي أخضر صيني + مرامية + بابونج + سنا ( مكي ) + قرفة ( دارسين ) طبعا من كل نوع ملعقة صغيرة ، يفضل نقع هذه المكونات في ماء مغلي ثم تصفى وتشرب صباحا ومساءا كل هذه الاعشاب توجد عند العطار 3 - شد البطن : الوصفة الثالثة : لما تكوني واقفة أو جالسة او تمشي في جميع الاحوال أفضل شيء أن تشدي بطنك للداخل . وهذه الوصفة دائما يكررها الاطباء .. جربوا ما تخسروا شيء ٤-لازالة الدهون والكرش : الوصفة الرابعة : زنجبيل ملعقة صغيرة + قرفة ملعقة صغيرة + قشر رمان ملعقة صغيرة . تغلى على النار حوالي ( 10) دقائق وبعد ما نقفل النار نضيف نعناع أخضر وشاي أخضر ونتركها قليلا ثم تصفى وتشرب مرتين في اليوم .. 5-الوصفة الخامسة كريم زنجبيل  دهن البطن مرتين يوميا مع استخدام المشد 3شهور متتالية 6-ممارسة رياضة المشي يوميا  فقد وجد الطباء أن المشي يعمل على تقوية عضلات البطن ويشدها ، ويحرق 200سعرا كل ساعة وهذا يساعد على إزالة الترهلات 

0

2011-01-30 07:56:51

see-answer-arrow

2011-01-27 19:46:21

اناوزني ٧٩،٩ وطولي ١٦٩ وعندي كرش وسط وصدري بارز شوي ماهي الطريقه المثلى للتخلص من كرشي وصدري البارزان؟

اناوزني ٧٩ ٩ وطولي ١٦٩ وعندي كرش وسط وصدري بارز شوي ماهي الطريقه المثلى للتخلص من كرشي وصدري البارزان

1

اناوزني ٧٩ ٩ وطولي ١٦٩ وعندي كرش وسط وصدري بارز شوي ماهي الطريقه المثلى للتخلص من كرشي وصدري البارزان

هناك أ دوية للتنحيف مثل دواء ريداكتيل ودواء زينيكال ودواء بي اسليم ودواء فروتا بلانتا  ، ولكن  الأفضل هو اتباع ريجيم متوازن مثل ريجيم الماء الذي اتبعته الفنانة الأردنية ديانا كرزون لمدة خمسة أيام  فينقص الوزن 4--5كغم ثم استراحة 3 أيام ثم العودة للريجيم وقد نقص وزنها 35كغم ، واليك: رجيم الماءالي اتبعته ديانا كرزون  يجب شرب كأس ماء مع كل وجبة اليوم الاول : الساعه نوع الغذاء 8 كاس ماء+شريح توست -ملعقةعسل ابيض او مربى رجيم 10 كاس ماء -حبه موز 12 كاس ماء -كوب زبادي 2 = = +كوب تونة +4ملاعق سلطة 4 = = +شريحة توست ممسوحة بجبن قريش 6 = =+تفاحة 8 = = +حبة بطاطس مسلوقة +طبق سلطة قبل النوم عدد2 كاس ماء اليوم الثاني :طبعا كأس ماء مع كل وجبة 8 شريحة توست ملعقة عسل ابيض او مربى الرجيم 10 تفاحة او عشر حبات فراولة 12 كوب زبادي 2 ربع دجاجة +اربع ملاعق سلطة خضراء 4 صحن خضار او سلطة 6 تفاحة 8 علبة تونة+صحن سلطة قبل النوم 2 كأس ماء مع كل وجبة اليوم الثالث : 8 شريحة توست +ملعقة عسل ابيض او مربى رجيم 10 برتقالة 12 اربع ملاعق جبن قريش 2 علبة تونة اربع ملاعق سلطة خضراء +جنبري 3 حبات‘ 4 تفاحة 6 شريحة جبن شدر 8 ربع دجاجة +صحن سلطة خضراء او خضار قبل النوم 2 كاس ماء اليوم الرابع 8 ========================نفس الوجبة 10 برتقالة او يوسفي 12 طبق خضار 2 بيضة مسلوقة + سلطة خضراء 4 تفاحة او برتقالة 6 شريحة جبن شدر 8 شريحة لحمة +صحن سلطة خضار 10 كوب زبادي قبل النوم 2 كأس ماء اليوم الخامس 8 ============================== 10 برتقالة او 10 حبات فراولة 12 شريحة توست +اربع ملاعق جبن اريش 2 طبق شوربة خضار او سلطة 4 قطعة بسكويت الرجيم اسمة (دايجستف) 6 شريحة جبن تشدر 8 ربع دجاجة سلطة خضار + عصير قريب فروت قبل النوم 2 كأس ماء ----------------------------------------------------------------------------------- ملاحظات هامة الرجيم مدته خمسة ايام ينقص خلالها الوزن 4 الى 5 كيلو جرام مسموح بالشاي والقهوة بدون سكر يتبع كما هو ولا يستبدل بشي اخر لا يكرر الرجيم الا بعد 3 ايام

0

2011-01-28 12:02:04

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics