انا شخص ١٦ و اعاني من بروز الثدي علما بان وزني كجم وطولي ١٧٥ سم مما يع

انا شخص ١٦ و اعاني من بروز الثدي علما بان وزني كجم وطولي ١٧٥ سم مما يع
icon 23 ديسمبر 2015
icon 788
السلام عليكم انا شخص أبلغ من العمر ١٦ عام و أعاني من بروز الثدي علما بأن وزني 53كجم وطولي ١٧٥ سم مما يعني انني لا أعاني من السمنة و أنا أمارس رياضة الجري أرجو الإفادة

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يحدث عادة بروز بسيط للثدي، ولكن إذا كنت قلقاً من الموضوع، فربما يجب عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق، وفحص الهرمونات. 0 2015-12-25 12:30:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يحدث عادة بروز بسيط للثدي، ولكن إذا كنت قلقاً من الموضوع، فربما يجب عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق، وفحص الهرمونات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

انا ٢١ وزني١١٣ طفولتي نشات وانا سمين يعني احس انو عضوي الذكري صغير ماهو الحل هل السمنة اثرت علية

عليكم السلام.. هذه حالة تسمی اختفاء القضيب.. وهي تنتج عن تكتل طبقات الشحم في منطقة العانة.. المهم للقضيب هو الطول اثناء الانتصاب. فأن كان اكثر من 10 سنتمتر فلا توجد مشكلة.. ينصح بالالتزام ببرنامج للتنحيف ..

سؤال من ذكر سنة 23

في صحة الرجل

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

سؤال من ذكر سنة 68

في صحة الرجل

مساء ال دائما يتم الرد التغذية المتوازنة فما هي حيث انني الطول الوزن

وزنك زائد!!التغذية المتوازنة تعني التغذية التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية لبناء الجسم، ومن ضمنها الخلايا الجنسية مثل المنويات والبويضات وغيرها.وهذه يجب تأمينها باستمرار ليكون الجسم قادراً على القيام بوظائفه الجنسية وغيرها. وممارسة الرياضة أيضاً مهمة في تحسين الدورة الدموية، وهي ضرورية للقيام بوظائف الجسم وتغذية الخلايا جميعاً، ومنها الخلايا الجنسية. بالإضافة إلى دور الرياضة في التوازن النفسي والفسيولوجي، وتمرين العضلات.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان