انا اعاني من الحساسية و انا الان اتناول دواء ريتادول ايام و يقال ان ال

صحة الرجل
أنثى 25 February 2014 تم تعديله في 9 November 2021 3462
انا اعاني من الحساسية و انا الان اتناول دواء ريتادول منذ 3 ايام و يقال ان الحساسية تؤدي الى السمنة و بما انني اعاني من النحافة ما هي المدة التي اتاثر بها من هذا الدواء اي الى متى ساتاثر و يزيد وزني؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
26 February 2014 جراحة عامة
ليس بالضرورة أن يزيد الوزن، أما وزنك فعادي بالنسبة لعمرك، فلا تعبثي بجسمك فأنت جميلة هكذا ولن يزداد جمالك إذا... اقرأ المزيد
ليس بالضرورة أن يزيد الوزن، أما وزنك فعادي بالنسبة لعمرك، فلا تعبثي بجسمك فأنت جميلة هكذا ولن يزداد جمالك إذا سمنت!!المهم أن صحتك جيدة!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية