انا اعاني من الحساسية و انا الان اتناول دواء ريتادول ايام و يقال ان ال

انا اعاني من الحساسية و انا الان اتناول دواء ريتادول ايام و يقال ان ال
icon 25 فبراير 2014
icon 2698
انا اعاني من الحساسية و انا الان اتناول دواء ريتادول منذ 3 ايام و يقال ان الحساسية تؤدي الى السمنة و بما انني اعاني من النحافة ما هي المدة التي اتاثر بها من هذا الدواء اي الى متى ساتاثر و يزيد وزني؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ليس بالضرورة أن يزيد الوزن، أما وزنك فعادي بالنسبة لعمرك، فلا تعبثي بجسمك فأنت جميلة هكذا ولن يزداد جمالك إذا سمنت!!المهم أن صحتك جيدة!! 0 2014-02-26 08:03:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة أن يزيد الوزن، أما وزنك فعادي بالنسبة لعمرك، فلا تعبثي بجسمك فأنت جميلة هكذا ولن يزداد جمالك إذا سمنت!!المهم أن صحتك جيدة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 23

في صحة الرجل

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

متى بنصح بتناول البيض النيء وماهي فوائده وهل يادي الى السمنة اذا لم تكن تمارس الرياضة او اي نشاط

لا ينصح عادة بتناول البيض النيء، فليس هناك فرق بين البيض النيء والمطبوخ من ناحية الفائدة للجسم، بل على العكس فإن طبخ البيض يساعد في تفعيل وزيادة كمية بعض المكونات الغذائية الهامة للجسم. وهناك خطر الإصابة بالتسمم بالسلمونيلا عند تناول البيض النيء، والذي عادة ما يترافق مع أعراض كالإسهال والحمى والإقياء، أو في حالات أخرى قد يكون مميتا، لذا ينصح بطبخ البيض إذ أن الحرارة تقتل السالمونيلا.كما يجب عدم الإفراط في أكل البيض بسبب ارتفاع نسبة الكولسترول والدهون المشبعة فيه، والمعروف في المجالات العلمية كمسبب لأمراض تضيق الشرايين والقلب.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

كيف اتخلص من السمنة

1- ممارسة رياضة متعبة يومياً بشكل مكثف 2- تغيير نظام الطعام ، إلى نظام صحي والإقتناع بضرورة التغيير. والنظام الصحي يشمل: الكثير من الخضروات، القليل من النشويات والبروتين، وأخذ مضادات الأكسدة مثل الأوميغا 3 و6 3- يمكن ربط الأسنان ، لتقليل الطعام المتناول. 4- يمكن تصغير المعدة بعملية جراحية/ مما يقلل كمية الطعام الداخل إلى المعدة. 5- يمكن استعمال أعشاب قاطعة للشهية، تجعل الإنسان لايشعر بالجوع. وأهم نقطة يجب مراعاتها ، راجع سمنة في القاموس. 6- الإرادة والقرار، فلها التأثير الأكبر

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

انا من فتره طويله كان يجيلي وخزه حاده في يمين الراس لاكن نادرا جدا والان يصيبني على فترات مثل ايام متتاليه و يومين يزول وبعدين

أنت تعرف أن السمنة هي السبب في جميع مشاكلك، والتي ستتفاقم إذا استمر الوضع على ما هو، لذلك عليك تقليل الطعام بأي طريقة حت لو ربطت أسنانك، وثانياً ممارسة الرياضة اليومية، وبلا كسل.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان