أحد الأخوة يعاني من أن نصفه مؤخرته كبيرة لحد كبير يريد وصفات أو علاجات أو أكلات تساعده في التخلص من الدهون في مؤخرته علما بأنه يعاني من السمنة قليلا وكبر مؤخرته أكبر مما هو عليه من السمنة فما الحل؟

2010-05-26
2 إجابة السؤال 2019-09-10
الحل هو التخلص من السمنة بأي طريقة راجع سمنة في القاموس. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
الحل هو التخلص من السمنة بأي طريقة راجع سمنة في القاموس.
الحل هو التخلص من السمنة بأي طريقة راجع سمنة في القاموس. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
الحل هو التخلص من السمنة بأي طريقة راجع سمنة في القاموس.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-12-23 22:59:31

السلام عليكم انا شخص أبلغ من العمر ١٦ عام و أعاني من بروز الثدي علما بأن وزني 53كجم وطولي ١٧٥ سم مما يعني انني لا أعاني من السمنة و أنا أمارس رياضة الجري أرجو الإفادة

انا شخص ١٦ و اعاني من بروز الثدي علما بان وزني كجم وطولي ١٧٥ سم مما يعني انني لا اعاني من السمنة و انا امارس رياضة الجري الافادة

1

انا شخص ١٦ و اعاني من بروز الثدي علما بان وزني كجم وطولي ١٧٥ سم مما يعني انني لا اعاني من السمنة و انا امارس رياضة الجري الافادة

يحدث عادة بروز بسيط للثدي، ولكن إذا كنت قلقاً من الموضوع، فربما يجب عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق، وفحص الهرمونات.

0

2015-12-25 12:30:24

see-answer-arrow

2015-11-14 02:39:40

السلام عليكم رجاء اي احد يساعدني انا عمري 21 ولا استطيع القذف هل هذا مرض اما ماذا وانا لم اقذف اي مرة في حياتي كل مااجرب ليس هناك اي مني يخرج وانا سمين هل للسمنة علاقة

رجاء اي احد يساعدني انا ولا استطيع القذف هل مرض اما ماذا وانا لم اقذف اي مرة في حياتي كل مااجرب ليس اي مني يخرج وانا سمين هل للسمنة علاقة

1

رجاء اي احد يساعدني انا ولا استطيع القذف هل مرض اما ماذا وانا لم اقذف اي مرة في حياتي كل مااجرب ليس اي مني يخرج وانا سمين هل للسمنة علاقة

للسمنة علاقة، عليك عمل فحص للمنويات والهرمونات ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

0

2015-11-14 12:42:30

see-answer-arrow

2013-11-26 13:29:31

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر بأني طبيعي جدا والعمر 16 عام

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

1

كيفية التخلص من الثدي لداء الرجال لانه يسبب احراجا نوعا ما مع العلم اعاني من السمنة و لكن اشعر باني طبيعي جدا والعمر عام

السمنة هي أحد الأسباب ، وعليك التخلص من السمنة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتقوية عضلات الصدر زيضاً. في النهاية يمكن استئصال الزائد منها، ولكن آخر الدواء هو الكي ،كما يقول المثل.

0

2013-11-28 09:12:25

see-answer-arrow

2013-11-03 14:02:42

السلام عليكم . عمري 38 ارجو منكم إفادتي بطريقة للتخلص من السمنة الزائدة وخاصة الكرش فوزني 109 كغ.وطولي 174 سم . ولكم جزيل الشكر

منكم بطريقة للتخلص من السمنة الزائدة وخاصة الكرش فوزني كغوطولي سم ولكم جزيل الشكر

1

منكم بطريقة للتخلص من السمنة الزائدة وخاصة الكرش فوزني كغوطولي سم ولكم جزيل الشكر

طريقة التخلص المثلى هي بالرجيم العلمي والرياضه..... لا زلت في عز شبابك.....تستطيع ان تتحكم بكمية الاكل التي تتنناولها

0

2013-11-03 17:06:53

see-answer-arrow

2012-09-14 15:30:29

السلام عليكم .كيف اتخلص من السمنة .شكرا

كيف اتخلص من السمنة

1

كيف اتخلص من السمنة

1- ممارسة رياضة متعبة يومياً بشكل مكثف 2- تغيير نظام الطعام ، إلى نظام صحي والإقتناع بضرورة التغيير. والنظام الصحي يشمل: الكثير من الخضروات، القليل من النشويات والبروتين، وأخذ مضادات الأكسدة مثل الأوميغا 3 و6 3- يمكن ربط الأسنان ، لتقليل الطعام المتناول. 4- يمكن تصغير المعدة بعملية جراحية/ مما يقلل كمية الطعام الداخل إلى المعدة. 5- يمكن استعمال أعشاب قاطعة للشهية، تجعل الإنسان لايشعر بالجوع. وأهم نقطة يجب مراعاتها ، راجع سمنة في القاموس. 6- الإرادة والقرار، فلها التأثير الأكبر

0

2012-09-14 18:12:13

see-answer-arrow

2011-04-17 19:11:57

السلام عليكم انا شاب26 سنه اعنى من السمنه مونزو الصغر حولت كتير فى النوادى ونظام الاكل وفشلت انا طولى185ووزنى122وبلعب حديد من حوالى شهر ممكن استخدم كرمات لازالت الدهون فى مناطق معينه من الجسم زى الفخدين وتحت اليطن وممكن ده يعملى ترهلات فى الجلد لان عندى مشكله فى القضيب بسبب انى عملت عمليه طهورمرتين

انا اعنى من السمنه مونزو الصغر ت كتير فى النوادى ونظام الاكل وفشلت انا طولىووزنىوبلعب حديد من حوالى شهر ممكن استخدم كرمات لازالت الدهون فى مناطق معينه من الجسم زى الفخدين وتحت اليطن وممكن ده يعملى ترهلات فى الجلد لان عندى مشكله فى القضيب بسبب انى عملت عمليه طهورمرتين

1

انا اعنى من السمنه مونزو الصغر ت كتير فى النوادى ونظام الاكل وفشلت انا طولىووزنىوبلعب حديد من حوالى شهر ممكن استخدم كرمات لازالت الدهون فى مناطق معين...

سبق وأن أجبتك على سؤالكوهذا هو الجواب : عندك زيادة وزن بمقدار 38كغم وفي هذه الحالة من الصعب إزالتهن بالكريمات لأن مفعولها بسيط جدا ، وأفضل طريقة لإزالة الوزن الزائد هي عمل حمية ذات سعرات حرارنة قليلة تتراوح ما بين 1100-1200سعرا تجصل عليها من أكل الخضروات الخضراء وتجنب الدهنيات واللحوم الحمراء وقلل من السكريات ، وإذا فشلت فيمكنك التفكيرفي إجراء عملية ربط المعدة

0

2011-04-25 20:42:11

see-answer-arrow

2011-01-29 13:38:11

أنا أعاني من السمنة فصدري بارز وأعاني كرشي أيضا ماهو الحل أرجو أن تساعدوني فأنا منزعج من شكلي

انا اعاني من السمنة فصدري بارز واعاني كرشي ايضا ماهو الحل ان تساعدوني فانا منزعج من شكلي

1

انا اعاني من السمنة فصدري بارز واعاني كرشي ايضا ماهو الحل ان تساعدوني فانا منزعج من شكلي

                                                      وصفات لترهل البطن والكرش 1- ترهلات البطن : الوصفة الاولى : يوضع مقدار ملعقة متوسطة من بذور الشمر في اناء يحتوى على كوب ماء ويوضع على النار ويترك يغلي لمدة ( 6) دقائق من بداية الغليان ثم يصفى ويشرب كوب صباحا وكوب مساءا 2-الوصفة الثانية : شاي أخضر صيني + مرامية + بابونج + سنا ( مكي ) + قرفة ( دارسين ) طبعا من كل نوع ملعقة صغيرة ، يفضل نقع هذه المكونات في ماء مغلي ثم تصفى وتشرب صباحا ومساءا كل هذه الاعشاب توجد عند العطار 3 - شد البطن : الوصفة الثالثة : لما تكوني واقفة أو جالسة او تمشي في جميع الاحوال أفضل شيء أن تشدي بطنك للداخل . وهذه الوصفة دائما يكررها الاطباء .. جربوا ما تخسروا شيء ٤-لازالة الدهون والكرش : الوصفة الرابعة : زنجبيل ملعقة صغيرة + قرفة ملعقة صغيرة + قشر رمان ملعقة صغيرة . تغلى على النار حوالي ( 10) دقائق وبعد ما نقفل النار نضيف نعناع أخضر وشاي أخضر ونتركها قليلا ثم تصفى وتشرب مرتين في اليوم .. 5-الوصفة الخامسة كريم زنجبيل  دهن البطن مرتين يوميا مع استخدام المشد 3شهور متتالية 6-ممارسة رياضة المشي يوميا  فقد وجد الطباء أن المشي يعمل على تقوية عضلات البطن ويشدها ، ويحرق 200سعرا كل ساعة وهذا يساعد على إزالة الترهلات 

0

2011-01-30 07:56:51

see-answer-arrow

2010-05-26 17:33:31

ماهو العلاج الامثل للسمنة وزنى ١٠٩ وطولى ١٧٣ وعمرى ٥٥

ماهو العلاج الامثل للسمنة وزنى ١٠٩ وطولى ١٧٣ وعمرى ٥٥

1

ماهو العلاج الامثل للسمنة وزنى ١٠٩ وطولى ١٧٣ وعمرى ٥٥

راجع سمنة في القاموس اسباب السمنة وعلاجها | الطبي

0

2010-05-27 00:52:35

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics