هل ضرس العقل بعد خلع يسبيب الم في البطن ومغص وغازات او الادوايه الي استخدماته من مضاد حيوي ومسكنات او من ابدلع الدم سبيب الجراحه

2012-11-17
1

إجابة السؤال

2019-10-06
غالبا ما تكون الادويه التى تسبب الم فى البطن او مغص او غازات سواء كانت من مضادات حيويه او من مسكنات من الممكن انها قد تسبب ولكن كل ذلك عباره عن ايام وتختفى الاعراض وننصح بالتاكد من عراض امراض اخرى قد يكون موجوده 0 2012-11-17 14:04:46
د. احمد ابو رضوان
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان
غالبا ما تكون الادويه التى تسبب الم فى البطن او مغص او غازات سواء كانت من مضادات حيويه او من مسكنات من الممكن انها قد تسبب ولكن كل ذلك عباره عن ايام وتختفى الاعراض وننصح بالتاكد من عراض امراض اخرى قد يكون موجوده

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة