اجابات الاطباء
لا تقلق أبدًا، لا توجد مشكلة طبية في إجراء ترميم للضرس أثناء تناول أموكسيسيلين، ولكن في المقابل أود لفت انتباهك... اقرأ المزيد
لا تقلق أبدًا، لا توجد مشكلة طبية في إجراء ترميم للضرس أثناء تناول أموكسيسيلين، ولكن في المقابل أود لفت انتباهك إلى ضرورة عدم استخدام المضاد الحيوي دون استشارة طبية أو بسبب التهاب بسيط في اللوزتين، فغالبًا ما يكون السبب في هذه الحالة فيروسي ولا ليس بكتيريا ولا يحتاج إلى مضاد حيوي.
استخدام المضاد الحيوي بدون حاجة فعلية له قد يؤدي إلى تطور مضاعفات صحية في المستقبل، مثل تشكل مقاومة من البكتيريا تجاه المضاد الحيوي مما يسبب صعوبة في علاجها، لذلك أنصحك الآن بمراجعة الطبيب لتقييم حالتك.
لا ليس هناك مشكله اطلاقاً
اقرأ المزيدلا ليس هناك مشكله اطلاقاً
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.