خلعت ضرس العقل وكنت قبلها ماخده مضاد يوم بعد الخلع شربت حبتين باقي الم

صحة الأسنان
أنثى 27 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2667
خلعت ضرس العقل وكنت قبلها ماخده مضاد 5 يوم بعد الخلع شربت حبتين باقي المضادلاحظت ظهور طبقة بيضاء قابله للازاله وظهور لون رمادي والم للاذن علما باني اصبحت اسبوعان احس بالالم

اجابات الاطباء

الدكتور احمد سمار
27 October 2015 جراحة الفك والأسنان
يجب عليك مراجعه طبيبك لعمل تنظيف الجرح من بقايا الطعام ووضع دواء معقم داخل الجرح لانك تعاني من الجرح الجافdry... اقرأ المزيد
يجب عليك مراجعه طبيبك لعمل تنظيف الجرح من بقايا الطعام ووضع دواء معقم داخل الجرح لانك تعاني من الجرح الجافdry socket .
طاقم الطبي
27 October 2015
توقفي عن تناول المضاد الحيوي . واستعملي الغسول الفموي . اقرأ المزيد
توقفي عن تناول المضاد الحيوي . واستعملي الغسول الفموي .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية