بعد خلع ضرس العقل الاعلى من الجهة اليمنى ب ساعات اشعر بدوار في راسي ما

صحة الأسنان
أنثى 19 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 8378
بعد خلع ضرس العقل الأعلى من الجهة اليمنى ب6 ساعات أشعر بدوار في رأسي ما سبب هذا الدوار والدوخة كما أن لدي أوجاع في الفك الأيمن بارك الله فيكم افيدوني ماذا افعل

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ياسر عنجراني
20 September 2016 طب اسنان
الدوار و الدوخة تعزى للآثار الجانبية للمخدر و هذه الاعراض فعلا تأتي متأخرة قليلا انا الاوجاع فبسبب القلع و هذا... اقرأ المزيد
الدوار و الدوخة تعزى للآثار الجانبية للمخدر و هذه الاعراض فعلا تأتي متأخرة قليلا انا الاوجاع فبسبب القلع و هذا طبيعي و يتم عادة استعمال المسكنات بعد القلع ليومين او ثلاثة ايام و احيانا اكثر حسب شدة و صعوبة القلع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

تسمم الحمل
779
المزيد من الفيديوهات الطبية