استخدمت معجون سنسودين كنت بحس بالم ف اسناني بعدها معرفش ده من القلق لاني بعد ما استخدمته حشيت ضرسي عصب فبطلته خوف ليكون سبب انه بيخلي مشاكل اسناني تظهر او بيعملي وجع.هل ده صح؟

صحة الأسنان
أنثى، 32 سنة 18 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1257
استخدمت معجون سنسودين كنت بحس بالم ف اسناني بعدها معرفش ده من القلق لاني بعد ما استخدمته حشيت ضرسي عصب فبطلته خوف ليكون سبب انه بيخلي مشاكل اسناني تظهر او بيعملي وجع.هل ده صح؟

اجابات الاطباء

د. علاء ناصر لطفي
24 July 2017 طب اسنان
اختي الكريمة هذا غير صحيح .... معجون الاسنان يساعد مشاكل الاسنان و ليس العكس .... لكن انصح باستخدام فرشاة ناعمة... اقرأ المزيد
اختي الكريمة هذا غير صحيح .... معجون الاسنان يساعد مشاكل الاسنان و ليس العكس .... لكن انصح باستخدام فرشاة ناعمة و عدم الخوف من تفريش الاسنان و ان لم يعجبك هذا المعجون ببساطة جربي غيره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية