احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين المسحوب عصب كل و

دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين المسحوب عصب كل واحدة منهما يوم 28-4... اريد اخبارك اني قمت بعمل صورتين اشعة بانوراما و صورة اخرى للطحونتين فقط وهذا الاجراء تكرر مرتين الصور لم تكن واضحة كتير بس الدكتور قال انو ما في اي مشكلة في جذور الاسنان او القنوات وقمت بزيارة اكنر من طبيب دون فائدة!ارجو اقتراح حل اخر غير الصور الشعاعية وماذا بشان حشوها حشوة دائمة وهي على هذا الوضع واخيرا هل تنصحني بعمل تلبيس لهما؟؟ ارجو منك الرد فان المها شديد جدا

2013-06-22
3

إجابة السؤال

2019-06-25
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع 0 2013-06-24 14:50:42
الدكتور احمد سعيد زهران
الدكتور احمد سعيد زهران
طب اسنان
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و 0 2013-06-24 08:26:17
د. احمد ابو رضوان
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق 0 2013-06-23 10:08:59
د. احمد ابو رضوان
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة