هل تؤثر استخدام هذه الخلطه في معالجه الباسور ع الحمل وهذه الخلطه مكونه

هل تؤثر استخدام هذه الخلطه في معالجه الباسور ع الحمل وهذه الخلطه مكونه
icon 20 ديسمبر 2014
icon 754
السلام عليكم هل تؤثر استخدام هذه الخلطه في معالجه الباسور ع الحمل وهذه الخلطه مكونه من الملح اليمون الثوم الديتول الفازلين الطبي زيت زيتون ع العلم انا حامل بشهر الثامن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

والله هذه الخلطة من الافضل ان تسألي عنها العطار وليس الجراح. انا لاانصح باي خلطات من هذا القبيل..البواسير عادية جدا مع الحمل وتنتهي بالوضع والولادة باذن الله وسبق وان تكلمت عنها وعن علاجاتها..راجعي اسئلة مشابهة. 1 2014-12-21 22:39:14
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
والله هذه الخلطة من الافضل ان تسألي عنها العطار وليس الجراح. انا لاانصح باي خلطات من هذا القبيل..البواسير عادية جدا مع الحمل وتنتهي بالوضع والولادة باذن الله وسبق وان تكلمت عنها وعن علاجاتها..راجعي اسئلة مشابهة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في جراحة عامة

فى حاله عندها التهاب فى المراره وحصوه فى المراره والتهاب فى القولون العصبى وهى حامل فى الشهر الثالث واى اكل بتاكله بترجعوا فورا وعايشه على

قد يكون ماتشكي منه ناتج عن مايسمى بتشنج الكولون والعلاج تطمين المريض ان لاشيء عضوي وخاصة بعد اجراء كل الاستقصاءات , اما بما يتعلق بالمرارة الالم هو بشكل وصفي باعلى وايمن البطن وينتشر للكتف الايمن وله علاقة مباشرة اي بعد تناول طعام غني بالدسم فاذا كنت تشكين من هكذا الم اعملي الجراحة للمرارة بالمنظار وهي ليست خطيرة ابدا وان لم تشكي هكذا ولايوجد نوبات , لاداعي للعملية حاليا .

سؤال من ذكر

في جراحة عامة

انا في ومتزوجة لدي لحضرتكم انا حامل في الشهر التاسع هل تؤثر بواسير الحمل على الولادة

ابدا لاتؤثر عدا عن الالم الذي تسببه في حال تخثرها نتيجة لوجودها خارج الشرج...وبعد الولادة باذن الله بترجع اامور لطبيعتها لكن يجب الاعتماد الكلي على الخضار والفواكه مع شرب ليترين ماء يوميا.

سؤال من ذكر

في جراحة عامة

اعاني من البواسير الخارجية والداخلية ونصحت من الوالد بطعام عبارة عن بصل وثوم يقلى مع زيت زيتون على النار مع كمون وملح خفيف للنكهة فقط

البواسير الخارجية والداخلية أيضاً قد تذهب بدون عملية، إذا تجنبت الإمساك! والوصفة التي وصفها والدك تفيد في منع الإمساك، ولكن عليك تناول الكثير من اأطعمة من الخضروات والفواكه وشرب الكثير من الماء والشوربات.

سؤال من ذكر

في جراحة عامة

انا اعاني من الباسور من ٣ سنوات و هل اعراض ما اذا تاخرت في معالجه البواسير مع العلم ان تصنيفه من الدرجه الاولى وهل لو

عملية البواسير غير ضرورية ، ويمكنك تجنبها بتنظيم غذائك وعاداتك. العلاج بالتغذية: إن اتباع نظام غذائي مرتفع الألياف هو مفتاح منع أو علاج البواسير، فالبراز الصلب الناتج عن الإمساك يحتم عليك الدفع بقوة أكبر لكي تتبرز، وحينما تفعل ذلك فإن أوردتك البواسيرية تنتفخ ويمكن أن تصاب بالدوالي. والألياف تجعل برازك لينا مما يفرض ضغطا أقل على الأوردة. وأنصحك بتناول ما لا يقل عن 30 جراما من الألياف كل يوم، وذلك بتناول ما لا يقل عن خمس حصص من الفواكه والخضروات الطازجة والمزيد من الحبوب الكاملة والفوليات ومنتجات النخالة. العلاج بالأعشاب: استخدم الشاي العادي كمنقوع مركز وبارد، وأمسك بالكمادة وهي على منطقة البواسير لمدة 15-20 دقيقة مرتين يوميا. فالشاي له تأثير ملطف للبواسير. ويمكنك حفظ كل من الكمادة والشاي المنقوعة فيه بالثلاجة قبل الاستخدام حتى تشعر بالبرودة والانتعاش عند استعمالها.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً