اجابات الاطباء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. من الطبيعي أن تشعر ببعض التورم وعدم القدرة على التبرز بعد عملية البواسير بالليزر، خاصةً... اقرأ المزيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. من الطبيعي أن تشعر ببعض التورم وعدم القدرة على التبرز بعد عملية البواسير بالليزر، خاصةً في الأيام الأولى. لا تحاول الضغط بشدة للتبرز، واستمر في تناول الملينات مثل "دلكولاكس" حسب توجيهات الطبيب. إذا استمر عدم التبرز لأكثر من يومين إضافيين أو زاد الألم والتورم بشكل كبير، يجب عليك التواصل مع طبيبك فورًا.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.