آلام عظمة العجز والعصعص
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 35
أجريت عملية ناسور عصعصي منذ شهرين ونصف الجرح التئم ولكن الالم مازال عند الجلوس
سؤال من أنثى سنة
أجريت عملية ناسور عصعصي قبل شهرين وأعاني من خروج دم من الجرح هل هذا طبيعي؟
سؤال من ذكر سنة
انا في المانيا عملت ثلاث عمليات ناسور عصعصي وما كان الجرح يسكر يوصل الجرح لمراحله الاخيره ويبقى من اسفل الجرح...
سؤال من أنثى سنة 27
قبل شهرين عملت عملية ناسورعصعصي والتئمت امس احسست بألم اسفل مكان العمليه بقليل عند الجلوس على شيء صلب لكن اليوم...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين