بعد اجراء عملية ناسور شرجي عالي بوضع خيط من خلاله اشعر بالم شديد سمعت بوجود مرهم شرجي مخدر هل هو مفيد لحالتي ام له اثر سلبي وان كان مفيداً ارررجو اعطائي اسمه ارجو الرد للضرورة

جراحة عامة
ذكر 15 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2080
بعد اجراء عملية ناسور شرجي عالي بوضع خيط من خلاله اشعر بالم شديد سمعت بوجود مرهم شرجي مخدر هل هو مفيد لحالتي ام له اثر سلبي وان كان مفيداً ارررجو اعطائي اسمه ارجو الرد للضرورة

اجابات الاطباء

الدكتور نسيب الشبلي
16 October 2015 جراحة عامة
مرهم الليدوكائين..مخدر موضعي. يفضل المتابعة الدورية مع طبيبك. اقرأ المزيد
مرهم الليدوكائين..مخدر موضعي. يفضل المتابعة الدورية مع طبيبك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية