بعد اجراء عملية ناسور شرجي عالي اشعر بالم شديد ناتج عن وضع خيط داخل الناسور سمعت بوجود مرهم شرجي مخدر اذا كان مفيدا لحالتي دون اثر جانبي ارجو تزويدي باسمه ارجو الرد للضرورة

جراحة عامة
ذكر 16 October 2015 تم تعديله في 24 October 2021 4290
بعد اجراء عملية ناسور شرجي عالي اشعر بالم شديد ناتج عن وضع خيط داخل الناسور سمعت بوجود مرهم شرجي مخدر اذا كان مفيدا لحالتي دون اثر جانبي ارجو تزويدي باسمه ارجو الرد للضرورة

اجابات الاطباء

الدكتور زياد دلول
16 October 2015 جراحة عامة
الكيسلوكائين جل 3 أو 5 %. يطبق مرتين باليوم . لاينصح باستخدامه أكثر من بضعة أيام . اقرأ المزيد
الكيسلوكائين جل 3 أو 5 %. يطبق مرتين باليوم . لاينصح باستخدامه أكثر من بضعة أيام .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية