اجريت عملية بواسير بالليزر قبل اسبوعين لكن بعدما اكملت ١٣ يوم وبدأت بالتشافي أصابني فجأه نزيف حاد.فزودت جرعة حبوب ضد النزف كما اخبرني الدكتور سابقا لاني اجريتها خارج مدينتي.
النزف وقف من يومين لكن ماسببه هل معناه ان الجرح انفتح من جديد!
اجابات الاطباء
النزيف لايعالج بحبوب لايقافه وانما في 88% يقف من نفسه تلقائيا لكن يجب ان يستقصى سببه اي هل تم اجراء... اقرأ المزيد
النزيف لايعالج بحبوب لايقافه وانما في 88% يقف من نفسه تلقائيا لكن يجب ان يستقصى سببه اي هل تم اجراء منظار شرج ومستقيم قبل الجراحة وهذا اساسي وان لم يتم يجب متابعة الحالة جيدا لكن وجود التهاب يالجرح او الامساك قد يكون السبب لكن دائما يجب التفكير أبعد من البواسير .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.