كان عندي حصوه في الكليه سويت لها تفتيت واعطاني الطبيب مضاد استخدمته نسيت اسمه ولكن بعد استخدامه بدأت اشعر بالم في الركبتين والاعراض مستمره منذو شهر فهل ستزول وهل المضاد سبب

icon 22 أبريل 2015
icon 1769
كان عندي حصوه في الكليه سويت لها تفتيت واعطاني الطبيب مضاد استخدمته نسيت اسمه ولكن بعد استخدامه بدأت اشعر بالم في الركبتين والاعراض مستمره منذو شهر فهل ستزول وهل المضاد سبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ستزول بالتاكيد هذه الاعراض مع مرور الوقت عليك بزيادة كمية السوائل المتناوله 1 2015-04-28 07:31:25
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ستزول بالتاكيد هذه الاعراض مع مرور الوقت عليك بزيادة كمية السوائل المتناوله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة المسالك البولية

سؤال من أنثى سنة

في جراحة المسالك البولية

السلام عليكم اعاني من نزول قطرات بول وامتلاء الثانة بشكل سريع علما" بأني اجريت تحاليل للالتهابات فكانت النتيجة لايوجد التهاب...

سؤالك ليس واضح والمعلومات ليست كافية اولا هل انت ذكر ام انثى ؟ هل نزول قطرات البول هب بعد التبول ام تلقائياً ؟ كم العمر ؟ ما تقصد بكلمة لا يوجد صليب ؟ تقول ان هناك الم في اسفل الجهة اليمنى من ماذا هل تقصد البطن او الظهر ام ماذا وما طبيعة الالم متى يبدأ ومتى ينتهي ،هل له علاقة بالطعام ام الحركة ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الطبيب فحصك وماذا قال ؟؟؟ هل قال فقط لا زائدة ؟؟؟؟ اعد صياغة السؤال واعطنا معلومات لاننا نريد المساعدة حقا ً واعطاء اجابة صحيحة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً