أجاب عن السؤال
الدكتور عادل جمعهأسئلة واجابات طبية جراحة العظام
ذهبت الى طبيب عظام وبعد فحص الرنين المغناطيسي للركبة تبين ان لدي كيس بيكر 6.5×2.4 سم فهل هو كبير وهل يحتاج الى حراحة كما قال لي الطبيب؟
أجاب عن السؤال
الدكتور رافع عبدالقادر العروانيامي عنده خشونة بلركبة وحتكاك وعنده مافي ماء برجوله وعنده نقرس وصفه له الطبيب ابر وقالت له الدكتورة ﻻزم اضرب الابر بلركبة عل شان تقدر تمشي وهاد لابر Methotrexateهل مضر...
أجاب عن السؤال
الدكتور رافع عبدالقادر العروانيكيف أعالج الأوجاع التي تصيبني في ركبتي وشكرا
أجاب عن السؤال
الدكتورة عبد الحميد سيد عيسىبعد 3اشهر من كسر مضاعف في الساق وتركيب بلاتين تم ازالة الجبس يوم امس فكيف اعالج رجلي علاج طبيعي في المنزل خاصة مفصل القدم وعظام القدم ارجو المساعدة وشكرا
أجاب عن السؤال
الدكتور بهاء الدين علي قرنةاعني من انحاء الضهر وانا خايف ماذا افعل ؟
أجاب عن السؤال
الدكتور رباح عبداللة يونس العباديآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أحدث الفيديوهات الطبية
ماهو علاج النتوء في القدم
أجاب عن السؤال
الدكتور رباح عبداللة يونس العباديلديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككسر بالكاحل من ثلاثه اشهر نتيجه سقوط من ارتفاع هل هذه العمليه صحيحه خصوصا يوجد الم جانب السيخ حاليا ف مرحله العلاج الطبيعي من اسبوع استمر ف العلاج ام يوجد اجراء اخر او تدخل جراحي علما لا يوجد التهابات او تورم او ترشح
أجاب عن السؤال
الدكتورة عبد الحميد سيد ...عندي خلع متكرر في الكتف بس جزئي و طرقعه جامده فكتفي لما برفعه و لما بتبقي ايدي جمبي بيسقط لتحت و لو حد شده بيتخلع و انا بقدر اخلعه ساعات هاراس الكتف ساعتها بتخش لجوه و تنزل لتحت جامد مع الم فالكتف اثناء الكتابه Haziness and abnormal contour is noted at the anterior inferior labrum Low grade injury نتيجة الرنين
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد محمود عبدالسلامانا عندي ١٨ عملت عمليه شريحه و مسامير و ركبت شريحه في عظمه الفخذه و عظمه الساق في رجلي الشمال و في رجلي اليمين مركب في عظمه الساق دلوقتي بسمع صوت الطقطقة مستمر في رجلي الشمال و بس مش بحس بآلام بس مش قادره افرد رجلي
أجاب عن السؤال
الدكتورة عبد الحميد سيد ...اجريت عمليه تثبيت فقرات ومن بعد العمليه بسته اشهر لايمكنني ان انزع الحزام من خصري
أجاب عن السؤال
الدكتورة عبد الحميد سيد ...لقد كسر عندي العظمة الترقوية من ثمانية اشهر و شفة و الان اشعر في الم في منطقة الاصابة ملاحظة لقد عملت في الفترة الماضية في عمل مجهد لعدة ايام لا يوجد صورة حديثة لكسر هذه من الشهر الثالث من الكسر
أجاب عن السؤال
الدكتورة عبد الحميد سيد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية