اعاني من ألام في اكتافي الم في عظامي ومفاصلي وفقدان للشهيه وتوتر شديد

جراحة العظام
أنثى 10 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3249
اعاني من ألام في اكتافي الم في عظامي ومفاصلي وفقدان للشهيه وتوتر شديد

اجابات الاطباء

غالبا تلك الاعراض تكون ناتجة عن تغير في مكونات الدم الناتجه عن العدوي واذا كان هناك ارتفاع في درجه الحراره... اقرأ المزيد
غالبا تلك الاعراض تكون ناتجة عن تغير في مكونات الدم الناتجه عن العدوي واذا كان هناك ارتفاع في درجه الحراره فهذا يؤكد التشخيص ولهذا انصح ببعض التحاليل cbc crp esr
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية