كان عندي سخونة وصلت ل39.3 + رعشة وألم في الحلق طبيبي طلب مني بعض التحاليل وتم تشخيصي بوجود نسبة كورونا بسيطة حاليا السخونة زالت والم الحلق بس عندي خمول شديد...
بيستمر هذا العرض بعد كرونا لفترات طويله احيانا تصل إلى شهر لذلك ننصح بالغذاء الجيد ونعيد تحليل صورة الدم لتقييم نسبة الانيميا الناتجه بعد كرونا
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى فتحي