أسئلة واجابات طبية أنف، أذن وحنجرة

 
سؤال من ذكر 34 سنة
أنف، أذن وحنجرة

من اكتر من اسبوع ، بس حاليا الوضع مستقر جدا و السخنيه و الصداع و تكسير الجسم انتهاء الحمد لله ، بس للاسف امبارح فقدت حاسة الشم

من اعراض الكورونا فقدان حاستي الشم والتذوق والتي قد تحدث اما في بداية المرض او في نهايته وقد تستمر من 5 يوم الى ٧ ايام وبعض الاحيان لعدة اسابيع .

أجاب عن السؤال

الدكتور سامي دفع الله عوض
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 25 سنة
أنف، أذن وحنجرة

صوت طنين بالاذن اليسرى من مدة سنة وكشفت 4 مرات ومفيش حد عارف يوصل اى سبب الصوت ده ومسبب صداع وحالة لا توصف

انا طبيب أطفال وحضرتك تحتاجين طبيب انف واذن وحنجره ......ولكن اعتقد تحتاج عمل غسيل إذن وقد تحتاج عمل اشعه أيضا ....والف سلامه عليكي

أجاب عن السؤال

د. وليد عبد المولي محمد
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 26 سنة
أنف، أذن وحنجرة

عندي 5 ايام فاقدة لحاستي الشم و التذوق بالرغم من عدم اصابتي بالكورونا و نتيجة التحليل سلبية و متأكدة من عدم اختلاطي بأي شخص في الفترة السابقة و ملازمتي للبيت...

يجب ترطيب الانف باستمرار لتخفيف الالام الحارقة باستعمال غسول الانف كما يمكن استعمال بخاخات الانف مثل nasonex للمساعدة على استعادة حاسة الشم

أجاب عن السؤال

الدكتور جميل ابراهيم
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 29 سنة
أنف، أذن وحنجرة

أجاب عن السؤال

د. ابراهيم سامي ابراهيم ندا
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى 27 سنة
أنف، أذن وحنجرة

هذه القطع تخرج من اللوزتين والم في اللوز الحلق على ماذا يدل هذا؟

هذه القطع البيضاء بقايا طعام وتتحول الي صديد ذو رائحة غير مقبولة. وتدل علي التهاب مزمن باللوزتين. وتحتاج الي عملية استئصال اللوزتين

أجاب عن السؤال

د. ابراهيم سامي ابراهيم ندا
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 50 سنة

بقالى اسبوعين عندي التهاب شديد فى الجيوب الانفيه والنهارده وانا بانف خرج نسيج لحمى فى المنديل وعرفت انه اللحميه وفى الم واحتقان فى الحلق وصعوبة بلع هل فعلا اللحميه ممكن تتقطع وتخرج مع النف كده طيب لو اه اعمل ايه حاليا او اخد ايه وهل كده مش هاحتاج لجراحه ازالة اللحميه

سؤال من أنثى 20 سنة

عندي وبعاني من كتلة مؤلمة تحت الفك صعوبة بلع مع كل حاجة قرح بيضا في الفم واللسان صوت اجش واحيانا بيختفي صعوبة تنفس مع صفير خسيت اكتر من كيلو عندي تكيسات عملية الزايدة بطلت ادوية نفسية بدخن سجائر وبود نيكوتين

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم