اريد تخلص من اعراض الانسحابيه للمضاد اكتئاب

أمراض نفسية
أنثى، 34 سنة 24 June 2024 415
كنت اخذ ولمدة شهر بانتظام مضاد الاكتئاب و الان اريد قطعه ل تسببه اعراض سيئه لي مثل العصبيه و توتر و نوبات هلع و قلق و نوم كثيير كيف يمكن تخلص من الاعراض هذه ؟

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
24 June 2024 معالج نفسي
سلامتك. ما هو التشخيص؟ ما هو اسم هذا العلاج؟ فترة شهر قطعا ليست فتره كافيه للعلاج. انصح ان تراجعي طبيبك.... اقرأ المزيد
سلامتك. ما هو التشخيص؟ ما هو اسم هذا العلاج؟ فترة شهر قطعا ليست فتره كافيه للعلاج. انصح ان تراجعي طبيبك. قد تكون كثير من هذه الأعراض توتريه مرضيه وليست انسحاب من العلاج .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية