قرات عن مسببات مرض الانفصام ومنها الادوية المضادة للاكتئاب ولكن ايضا ق

السلام عليكم.. قرأت عن مسببات مرض الانفصام ومنها الادوية المضادة للاكتئاب ولكن ايضا قرأت ان من علاجات مرض الانفصام الادوية المضادة للاكتئاب فم هو دور ادوية الاكتئاب للجسم؟

2016-03-08
1 إجابة السؤال 2019-06-25
في حاله الذهان الحاد فان المضادات الاكتئابيه تزيد من حده الاعراض الذهانيه.لكن في حال الذهان المزمن.. فان المضادات الاكتئابيه جزا من المنظومه العلاجيه لا بد من وجوده.الان حاول ان تناقش ما هو موجود في النشرات الطبيه مع طبيبك. حتي تستطيع الحصول علي المعلومات الكامله. وتذكر بان الطب النفسي الدوائي مبني علي ثلاث اعمده... الجزء العلمي الخاص بالأدوية والجزا الخاص بخبره متلقي الادويه والجزا الخاص بخبره الطبيب بالأدوية.... سلامتك... 1
الدكتور عبدالله ابوعدس
الدكتور عبدالله ابوعدس
الطب النفسي
star star star star ic_star 185 تقييم
في حاله الذهان الحاد فان المضادات الاكتئابيه تزيد من حده الاعراض الذهانيه.لكن في حال الذهان المزمن.. فان المضادات الاكتئابيه جزا من المنظومه العلاجيه لا بد من وجوده.الان حاول ان تناقش ما هو موجود في النشرات الطبيه مع طبيبك. حتي تستطيع الحصول علي المعلومات الكامله. وتذكر بان الطب النفسي الدوائي مبني علي ثلاث اعمده... الجزء العلمي الخاص بالأدوية والجزا الخاص بخبره متلقي الادويه والجزا الخاص بخبره الطبيب بالأدوية.... سلامتك...

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-07-27 13:39:30

السلام عليكم أعاني من نبض شديد وتنميل بالرأس مع العلم اني تلقيت ضربة شديدة علي الرأس ولكن منذ عام .. ونبض بالرقبة والبطن بشكل مزعج جدا وأحيانا في الجسم بأكمله .. كنت أتناول مضادات اكتئاب وشيزوفرينيا لمدة شهر وتوقفت ... هل هذه الإدوية هي السبب ؟ .. أود أن أعرف السبب والعلاج ...؟ وشكرا جزيلا

اعاني من نبض شديد وتنميل بالراس مع العلم اني تلقيت ضربة شديدة علي الراس ولكن ونبض بالرقبة والبطن بشكل مزعج جدا واحيانا في الجسم باكمله كنت اتناول مضادات اكتئاب وشيزوفرينيا لمدة شهر وتوقفت هل هذه الادوية هي السبب السبب والعلاج و جزيلا

1

اعاني من نبض شديد وتنميل بالراس مع العلم اني تلقيت ضربة شديدة علي الراس ولكن ونبض بالرقبة والبطن بشكل مزعج جدا واحيانا في الجسم باكمله كنت اتناول مضا...

المنبهات والكافيين تسبب ارتفاع نبضات وتدفق الدم الى القلب بزيادة تعاطيها وجب عليك الرجوع للطبيب النفسي ومتابعة الحاله لانه عندما وصف لك مضادات اكتئابيه ومضاد للذهان قام بتشخيصك وبناءعلى التشخيص وصف لك تلك العلاجات

0

2020-07-27 14:20:43

see-answer-arrow

2020-01-12 15:42:26

السلام عليكم اعاني من الاكتئاب من حوالي سنه ليس من النوع الحاد لدي مخاوف أن ابدا بالعلاج ادوية مضادات الاكتئاب sertraline drug, xanax drugالتي صرفها لي طبيب هل الادوية لها مخاطر ع سلوكي اتناء العلاج وبعد العلاج؟ وهل اشفي تماما ادا اخدت العلاج؟ وكيف اعالج نفسي من غير ادويه؟ ارجوا الاجابة بالتفصيل

اعاني من الاكتئاب ليس من النوع الحاد لدي مخاوف ان ابدا بالعلاج ادوية مضادات الاكتئاب sertraline drug xanax drugالتي صرفها لي طبيب هل الادوية لها مخاطر ع سلوكي اتناء العلاج وبعد العلاج وهل اشفي تماما ادا اخدت العلاج وكيف اعالج نفسي من غير ادويه ا الاجابة بالتفصيل

1

اعاني من الاكتئاب ليس من النوع الحاد لدي مخاوف ان ابدا بالعلاج ادوية مضادات الاكتئاب sertraline drug xanax drugالتي صرفها لي طبيب هل الادوية لها مخاط...

ليس ها مخاطر خذ العلاج وتابع الطبيب

0

2020-01-16 09:19:13

see-answer-arrow

2018-06-21 22:54:15

ذهبت لعند الطبيب و اعطاني بعض الادوية من بينها مضاد الاكتئاب بعد 3 ايام من الاستعمال اصبحت اتعب كتيرا و يحذت جفاف في فمي بالاضافة الى كترة البول و اريد ان اوقف ذواء الاكتئاب!!

ذهبت لعند الطبيب و اعطاني بعض الادوية من بينها مضاد الاكتئاب بعد ايام من الاستعمال اصبحت اتعب كتيرا و يحذت جفاف في فمي بالاضافة الى كترة البول و اوقف ذواء الاكتئاب

2

ذهبت لعند الطبيب و اعطاني بعض الادوية من بينها مضاد الاكتئاب بعد ايام من الاستعمال اصبحت اتعب كتيرا و يحذت جفاف في فمي بالاضافة الى كترة البول و اوقف...

لا توقفي اخبري الطبيب المعالج

0

2018-06-22 07:26:06

see-answer-arrow

2015-10-07 07:51:13

هل مرض الانفصام المتعدد ، عدواني ويتعادى للشخص الذي يحاول مساعدته للعلاج من مرضه ؟

هل مرض الانفصام المتعدد عدواني ويتعادى للشخص يحاول مساعدته للعلاج من مرضه

2

هل مرض الانفصام المتعدد عدواني ويتعادى للشخص يحاول مساعدته للعلاج من مرضه

مريض الفصام في الانتكاسة او في الحالة الحادة قد يكون مصدر خطورة على من حوله عموما لذلك يتم ادخال المريض الى المستشفى

0

2015-10-08 11:31:55

see-answer-arrow

2015-05-28 21:35:37

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,أنا اعاني من فوبيا قيادة السيارة,قمت بالعلاج السلوكي ولكن بلا جدوى فهل اقوم بالعلاج بالادوية حيث قرات انها جيدة مثل سيروكسات وغيرها .

انا اعاني من فوبيا قيادة السيارةقمت بالعلاج السلوكي ولكن بلا جدوى فهل اقوم بالعلاج بالادوية حيث قرات انها جيدة مثل سيروكسات وغيرها

1

انا اعاني من فوبيا قيادة السيارةقمت بالعلاج السلوكي ولكن بلا جدوى فهل اقوم بالعلاج بالادوية حيث قرات انها جيدة مثل سيروكسات وغيرها

العلاج بالادوية لا بأس به ...ولكن في مثل حالات الفوبيا انت تحتاج لجلسات علاج سلكوي معرفي من طبيب مؤهل علي تلك الجلسات بجانب الادوية

0

2015-06-03 00:06:35

see-answer-arrow

2012-10-03 13:41:24

السلام عليكم . ماهو العلاج المناسب للشخص المصاب بالاكتئاب بعيدا عن المضادات...وشكرا جزيلا لكم.

ماهو العلاج المناسب للشخص المصاب بالاكتئاب بعيدا عن المضاداتو جزيلا لكم

1

ماهو العلاج المناسب للشخص المصاب بالاكتئاب بعيدا عن المضاداتو جزيلا لكم

إذا كان بسيطاً فإنه بمجرد معالجة السبب واشغال النفس بما يتناسب مع الميو والرغبات وممارسة الرياضة يومياً سيكون من السهل التحرر من الاكتئاب

0

2012-10-04 06:19:17

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics