نوبات الهلع و الخوف

أمراض نفسية
أنثى، 26 سنة 19 April 2024 تم تعديله في 20 April 2024 953
صرف لي الطبيب الامراض النفسية اندرال عيار 10 ملغ و ديبريتين عيار 10 لكن بعد تناولي لدواء مدة 3 ايام زادت عندي الاعراض و الاكتئاب هل هذا طبيعي

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
20 April 2024 معالج نفسي
سلامتك. قد يسبب في بداية تناول العلاج Paroxitine بعضا من اعراض التوتر الا انها ستزول لاحقا. يحتاج هذا العلاج فتره... اقرأ المزيد
سلامتك. قد يسبب في بداية تناول العلاج Paroxitine بعضا من اعراض التوتر الا انها ستزول لاحقا. يحتاج هذا العلاج فتره زمنيه (اكثر من اسبوعين) لتبدأ اثاره بالعمل. راجع طبيبك لإمكانية مناقشة هذه الأعراض معه وقد يضيف وبشكل مؤقت إحدى مشتقات Benzodiazine لخفض التوتر وبشكل مؤقت. تحتاج لمعالجه نفسيه سلوكيه أيضا. والأهم هو المتابعه مع طبيبك المعالج. راجيا لك وافر الصحه والمعافاة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
النبيت الطبيعي أو البكتيريا النافعة في جسم الإنسان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية