تناولت حبة دواء سيرمومنتيل جرعة مغ و سببت لي خفقان شديدا في القلب انا

تناولت حبة دواء سيرمومنتيل جرعة 25 مغ و سببت لي خفقان شديدا في القلب انا خايفة من هدا الخفقان هل ممكن يسبب لي هذا الدواء توقف القلب

2018-08-22
1 إجابة السؤال 2019-06-25

الدواء لايؤخذ الاباشراف طبي ومن المفيد تعلم مهارات التعامل مع الضغوط وخصوصا الاسترخاء والتفكر الارتقائي وفي حال انه لم يتم السيطرة عليها فمن المهم مراجعة المعالج النفسي بهدف التشخيص الدقيق ووضع خطة متكاملة للعلاج وتنفيذها

0 2018-08-23 07:14:08
الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
معالجة نفسية
star star star star ic_star 105 تقييم

الدواء لايؤخذ الاباشراف طبي ومن المفيد تعلم مهارات التعامل مع الضغوط وخصوصا الاسترخاء والتفكر الارتقائي وفي حال انه لم يتم السيطرة عليها فمن المهم مراجعة المعالج النفسي بهدف التشخيص الدقيق ووضع خطة متكاملة للعلاج وتنفيذها

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة